آخر الأخبار :
رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط مؤتمر صنعاء بقيادة ابو راس يفصل اكثر من 30 قيادي من حزب المؤتمر (اسماء) اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 9 ابريل 2020م. قيادي عاد من مأرب الى حضن الحوثيين بصنعاء من هو؟ وماذا كان يشغل من منصب؟ الميسري يكشف حقيقة استقالته من الحكومة الشرعية إعلان التحالف لوقف شامل لإطلاق النار ينعش الريال اليمني (اسعار الصرف) الصين تزيح الولايات المتحدة عن عرش براءات الاختراع إحصاءات باجمالي ضحايا فيروس كورونا عبر العالم ثان يوم عصيب بالولايات المتحدة.. أسوأ حصيلة لوفيات كورونا بعد انتهاء وباء كورونا.. "عدو جديد" يهدد نصف مليار شخص

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تخسر احدى مناطقها التي كانت تسيطر عليها (الشريجة) في هذه الجبهة

جماعة الحوثي تخسر احدى مناطقها التي كانت تسيطر عليها (الشريجة) في هذه الجبهة

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 26-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
تقدمت القوات الحكومية، مسنودة بمقاتلات التحالف العربي، الأحد 25 مارس/آذار 2018، شمالي محافظة لحج، وسط انهيارات كبيرة في صفوف مسلحي جماعة الحوثي.
 
وحررت سوق الشريجة بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.
 
وبحسب موقع الجيش الوطني الرسمي "سبتمبر نت"، فان معارك عنيفة دارت بين القوات الحكومية والمليشيا الحوثية في مناطق ما بعد سوق الشريجة والواقعة بين محافظتي تعز ولحج.
 
واستعادت قوات الجيش الوطني السيطرة على السلسلة الجبلية الفاصلة بين منطقتي كرش والشريجة.
 
وأسفرت المعارك، وفقاً للمصادر، عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المليشيا، علاوة على وقوع عدد من عناصرها أسرى في يد قوات الجيش الوطني.
 
وعمدت المليشيا إلى تدمير الجسور الواقعة شمالي منطقة الشريجة أثناء فرارها، في محاولة منها لإعاقة تقدم قوات الجيش باتجاه مدينة الراهدة التي تتخذها المليشيا قاعدة عسكرية لها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1083