آخر الأخبار :
انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح فيديو الأب والخادمة.. وماذا فعلا لحظة انفجار بيروت؟ تفاصيل وصول "شحنة الموت" إلى لبنان الحكومة اللبنانية تقر بمسؤوليتها ضمناً في انفجار بيروت وتقرر عدة إجراءات بينها التعويض (تفاصيل) نجاة حمار الوحش من بين أنياب تمساحين حاولات افتراسه على النهر (فيديو) شاهد بالفيديو .. حسن نصر الله يتوقع انفجار بيروت قبل حدوثه !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

جماعة الحوثي تخسر احدى مناطقها التي كانت تسيطر عليها (الشريجة) في هذه الجبهة

جماعة الحوثي تخسر احدى مناطقها التي كانت تسيطر عليها (الشريجة) في هذه الجبهة

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 26-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
تقدمت القوات الحكومية، مسنودة بمقاتلات التحالف العربي، الأحد 25 مارس/آذار 2018، شمالي محافظة لحج، وسط انهيارات كبيرة في صفوف مسلحي جماعة الحوثي.
 
وحررت سوق الشريجة بعد معارك عنيفة مع الحوثيين.
 
وبحسب موقع الجيش الوطني الرسمي "سبتمبر نت"، فان معارك عنيفة دارت بين القوات الحكومية والمليشيا الحوثية في مناطق ما بعد سوق الشريجة والواقعة بين محافظتي تعز ولحج.
 
واستعادت قوات الجيش الوطني السيطرة على السلسلة الجبلية الفاصلة بين منطقتي كرش والشريجة.
 
وأسفرت المعارك، وفقاً للمصادر، عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف المليشيا، علاوة على وقوع عدد من عناصرها أسرى في يد قوات الجيش الوطني.
 
وعمدت المليشيا إلى تدمير الجسور الواقعة شمالي منطقة الشريجة أثناء فرارها، في محاولة منها لإعاقة تقدم قوات الجيش باتجاه مدينة الراهدة التي تتخذها المليشيا قاعدة عسكرية لها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1848