آخر الأخبار :
هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جنبلاط يحذر من استخدام أمريكا صواريخ الحوثيين على السعودية ذريعة لاحتلال اليمن

جنبلاط يحذر من استخدام أمريكا صواريخ الحوثيين على السعودية ذريعة لاحتلال اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
دعا الزعيم الدرزي وليد جنبلاط الى وقف الحرب في اليمن بأسرع وقت، محذراً من "مغامرة عسكرية" على حد وصفه، قد تقوم بها الولايات المتحدة الأمريكية واسرائيل في المنطقة.
 
تصريحات جنبلاط جاءت في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، بعد إعلان التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في اليمن، اعتراض قوات الدفاع الجوي السعودية 7 صواريخ باليستية جرى إطلاقها من الأراضي اليمنية، واستهدف 3 منها الرياض، فيما أسفر سقوط إحدى شظايا الصواريخ عن مقتل مقيم مصري وإصابة مصريين اثنين بالعاصمة السعودية.
 
وأدان الزعيم اللبناني القصف على المدن السعودية، قائلا إنه إذا ما استمر فقد يكون ذريعة للصقور الجدد في الادارة الاميركية وأصحابهم في إسرائيل لمغامرة عسكرية شبيهة باحتلال العراق عام 2003، مضيفاً أن ذلك سيتصاحب مع مفاعيل مدمرة لكل المنطقة دون تمييز.
 
يذكر أن اعتراض السعودية للصواريخ الباليستية جاء عقب كلمة لزعيم مليشيا الحوثي عبدالملك الحوثي بمناسبة الذكرى الثالثة لبدء عملية "عاصفة الحزم" التي يشنها التحالف العربي ضد الحوثيين وأنصارهم، قال فيها إن العام الرابع من "العدوان الأمريكي السعودي" سوف يشهد تطورات عسكرية كبيرة تخترق أنظمة الحماية الأمريكية التي يستخدمها التحالف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4936