آخر الأخبار :
التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد صواريخ الرياض...جماعة"الحوثي" توجه دعوة إلى دول التحالف العربي

بعد صواريخ الرياض...جماعة"الحوثي" توجه دعوة إلى دول التحالف العربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
وجه صالح الصماد، رئيس المجلس السياسي في صنعاء، اليوم الاثنين 26 مارس/آذار، دعوة إلى دول التحالف العربي، عقب إطلاق القوة الصاروخية التابعة لـ"أنصار الله" 7 صواريخ باليستية على السعودية.
 
 
وقال الصماد في خطاب نقله موقع "المسيرة نت" اليمني الموالي لـ"أنصار الله": "أوجه دعوة لقوى العدوان، أوقفوا غاراتكم، نوقف صواريخنا".
وتابع: "رسائل القوة الصاروخية، ليست إلا رسالة سلام، فإذا أردت السلام فاحمل السلاح".
 
وطالب الصماد دول التحالف بـ"ضرورة اقتناص الفرصة، والذهاب نحو سلام عادل في اليمن".
 
وأردف: "ندعو كذلك كافة القوى المحلية المنخرطة مع العدوان للعودة إلى جادة الصواب للتفاهم حول كل القضايا".
 
واستطرد: "نهيب كذلك بأحرار الخارج، الذين نقلوا المعاناة، التي يعيشها شعبنا تحت العدوان والحصار، ضرورة تعزيز عوامل الصمود، وتوحيد جميع الجبهات نحو الخيار الوحيد للوصول إلى الحسم والانتصار".
 
وقال الصماد:
 
"على المبعوث الأممي الجديد أن يدرك أسباب فشل سلفه، كما أن الحفاظ على الجبهة الداخلية، مسؤولية الجميع".
 
واختتم رئيس المجلس السياسي: "معاناة شعبنا لن يتحملها شعب آخر، وتتطلب جهدا كبيرا لرفعها عن كاهل الشعب، ونطالب كافة الأجهزة الأمنية بمزيد من اليقظة للحفاظ على الإنجازات الكبيرة".
 
وكانت القوة الصاروخية، التابعة لـ"أنصار الله" قد أعلنت عن إطلاقها 7 صواريخ باليستية على السعودية، استهدفت قواعد عسكرية في الرياض وأماكن أخرى، وأسفرت عن مقتل شخص واحد (مقيم مصري) وإصابة اثنين آخرين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1927