آخر الأخبار :
أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية "جمل عنيد" يعطل قطارًا في روسيا.. وفيديو يظهر الواقعة عاجل.. الجيش الأمريكي يعلن وقوع إصابات بين الجنود نتيجة هجوم إيران على قاعدة عين الأسد (وكالة): اتفاق لعودة قوة الحماية للقصر الرئاسي بعدن‎ خلال 48 ساعة اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 16 يناير 2020م هذه ما تتوقعه الارصاد للساعات القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد صواريخ الرياض...جماعة"الحوثي" توجه دعوة إلى دول التحالف العربي

بعد صواريخ الرياض...جماعة"الحوثي" توجه دعوة إلى دول التحالف العربي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
وجه صالح الصماد، رئيس المجلس السياسي في صنعاء، اليوم الاثنين 26 مارس/آذار، دعوة إلى دول التحالف العربي، عقب إطلاق القوة الصاروخية التابعة لـ"أنصار الله" 7 صواريخ باليستية على السعودية.
 
 
وقال الصماد في خطاب نقله موقع "المسيرة نت" اليمني الموالي لـ"أنصار الله": "أوجه دعوة لقوى العدوان، أوقفوا غاراتكم، نوقف صواريخنا".
وتابع: "رسائل القوة الصاروخية، ليست إلا رسالة سلام، فإذا أردت السلام فاحمل السلاح".
 
وطالب الصماد دول التحالف بـ"ضرورة اقتناص الفرصة، والذهاب نحو سلام عادل في اليمن".
 
وأردف: "ندعو كذلك كافة القوى المحلية المنخرطة مع العدوان للعودة إلى جادة الصواب للتفاهم حول كل القضايا".
 
واستطرد: "نهيب كذلك بأحرار الخارج، الذين نقلوا المعاناة، التي يعيشها شعبنا تحت العدوان والحصار، ضرورة تعزيز عوامل الصمود، وتوحيد جميع الجبهات نحو الخيار الوحيد للوصول إلى الحسم والانتصار".
 
وقال الصماد:
 
"على المبعوث الأممي الجديد أن يدرك أسباب فشل سلفه، كما أن الحفاظ على الجبهة الداخلية، مسؤولية الجميع".
 
واختتم رئيس المجلس السياسي: "معاناة شعبنا لن يتحملها شعب آخر، وتتطلب جهدا كبيرا لرفعها عن كاهل الشعب، ونطالب كافة الأجهزة الأمنية بمزيد من اليقظة للحفاظ على الإنجازات الكبيرة".
 
وكانت القوة الصاروخية، التابعة لـ"أنصار الله" قد أعلنت عن إطلاقها 7 صواريخ باليستية على السعودية، استهدفت قواعد عسكرية في الرياض وأماكن أخرى، وأسفرت عن مقتل شخص واحد (مقيم مصري) وإصابة اثنين آخرين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.197