آخر الأخبار :
حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قيادات مؤتمرية للمبعوث الأممي: نعيش تحت الاقامة الجبرية ونطالب الامم المتحدة التدخل لإطلاق جثمان صالح

قيادات مؤتمرية للمبعوث الأممي: نعيش تحت الاقامة الجبرية ونطالب الامم المتحدة التدخل لإطلاق جثمان صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أبلغت قيادات حزب المؤتمر الموالية للرئيس السابق علي صالح في صنعاء، بقيادة صادق أمين أبوراس الحوثيين للمبعوث الأممي الجديد مارتن غريفيث، بأنهم وعدد من القيادات الأخرى، يعيشيون تحت الإقامة الجبرية بضغوط من الحوثيين .
 
وطالب أبوراس بالكشف عن مصير المفقودين والمحددة إقامتهم، معربا عن أمله في إغلاق ملف أحداث ديسمبر الماضي التي أسفرت عن مقتل رئيس الحزب علي صالح، وأمينه العام عارف الزوكا، واستكمال الحوارات بين جناح حزب المؤتمر في صنعاء والحوثيين.
 
 وكشف خلال اللقاء عن خلافات واسعة ورفض الحوثيين مشاركة حزب المؤتمر في أي مفاوضات قادمة.
 
وأفاد مصدر في حزب المؤتمر في صنعاء لـ«عكاظ»، بأن أبوراس طلب وساطة الأمم المتحدة لتسليم جثمان علي صالح لذويه، وإطلاق أقاربه من المعتقلات، مؤكدا أنهم يتعرضون لأبشع أنواع التعذيب، ولفت المصدر إلى أن الحزب تنظيم مدني ليس لديه أي ميليشيات أو أجنحة عسكرية، وحريص على التعددية السياسية والعمل الديموقراطي ونبذ الإرهاب والتطرف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1032