آخر الأخبار :
توفي في عمر 86 عاما.. "كورونا" يخطف العالم البارز في مجال الهندسة الطبية الصين تعلن عن اخبار مبشرة بشأن فيروس كورونا بعد ساعات من الواقعة.. مفاجأة في انتحار "فاتنة بريطانيا" ناطق جنوبي: وصية الرئيس (صالح) يتم تنفيذها اليوم في عدن مسلحون مجهولون يغتالون قيادياً في الحزام الامني بعدن (تفاصيل) ضحايا السيلفي أكثر من عدد قتلى سمك القرش فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها الصوفي يتحدث عن سيارة ملكة بريطانيا اإليزابيث .. التي احتفظ بها صالح في بدروم منزله بن دغر .. لا يمكننا التوقف في منتصف الطريق ولم نسمح لمن يريد التنصل عن الاتفاق العودة الى الصدام بين الاخوة "إبراهيم" شاهد في قضية "الفجر المسروق" في مأرب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما فعلته سلسلة صواريخ الحوثيين" في الأسهم السعودية

هذا ما فعلته سلسلة صواريخ الحوثيين" في الأسهم السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
تراجع مؤشر البورصة السعودية في بداية تعاملات اليوم الاثنين، 26 مارس/آذار، بعد تعرض المملكة لهجوم صاروخي مساء أمس من الأراضي اليمنية، مما أثار مخاوف المستثمرين.
 
وتراجع المؤشر العام السعودي 0.5 بالمئة عند الفتح اليوم، وذلك وفقاً لـ"رويترز".
وبحسب بيانات وكالة "بلومبرغ" الاقتصادية، انخفض مؤشر البورصة السعودية بنسبة 0.36% أو 28.14 نقطة، إلى 7814.49 نقطة، بحلول الساعة 07:28 بتوقيت غرينيتش.
 
ونجحت قوات الدفاع الجوي السعودية مساء أمس الأحد، باعتراض 7 صواريخ باليستية أطلقتها جماعة أنصار الله من اليمن على المملكة، وتسبب حطام الصواريخ بمقتل رجل في الرياض، ليصبح بذلك أول قتيل في العاصمة السعودية خلال الحملة العسكرية التي يشنها التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن منذ ثلاث سنوات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1853