آخر الأخبار :
حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أول رد من الإمارات على استهداف "الحوثيين " للسعودية

أول رد من الإمارات على استهداف "الحوثيين " للسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أدانت دولة الامارات العربية المتحدة، اليوم الاثنين 26 مارس/ آذار، الهجمات الصاروخية التي نفذتها جماعة "أنصار الله" ضد السعودية مساء أمس الأحد.
 
وأعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في بيان لها، نشرته وكالة أنباء الإمارات "وام"، عن إدانتها واستنكارها للهجمات، مؤكدة "وقوفها الكامل إلى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة في وجه هذا التصعيد الذي استهدف ترويع المدنيين والإضرار بالبنية التحتية في المملكة، عبر هجمات عشوائية تنم عن مدى التعنت الحوثي الإيراني وإصرارها على زعزعة أمن المنطقة واستقرارها".
وذكر البيان أن "هذه الاستهدافات المتكررة للمملكة من قبل المليشيات الحوثية الإيرانية، يؤكد ضرورة الوقوف الحازم ضد هذه الأعمال العدائية داعية المجتمع الدولي للقيام بواجبه؛ لوقف ومنع هذه الأعمال ضمانا لاستقرار المنطقة".
 
وأكد البيان على "موقف الإمارات الثابث إلى جانب الأشقاء في المملكة، وأن أمن السعودية جزء لا يتجزأ من الأمن الوطني وأمن المنطقة".
 
 
​وفي السياق نفسه قال وزير الشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، في تغريدة له على موقع "تويتر": "رسالة صواريخ الحوثي الإيرانية واضحة؛ لا تعايش مع مليشيا إرهابية تستهدف إستقرار منطقتنا وتكون مطيّة لطهران".
 
وتابع "مصيرنا في المعركة مرتبط بالرياض، وهدفنا مستقبل أمن المنطقة ويمن عربي متجانس مع محيطه".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0931