آخر الأخبار :
مادة قاتلة في أدوية مباعة بالصيدليات في اليمن "تويوتا" و"سوزوكي" تعززان تحالفهما باستحواذ كل منهما على حصة في الأخرى اعتقال مجموعة من الإعلاميين الشماليين في حضرموت ومباغتتهم داخل احد الفنادق أختراق البنك السعودي للاستثمار .. وهذا ما كشف عنه ! ارتفاع للدولار.. تعرف على اسعار الصرف مساء الاثنين 23 سبتمبر في صنعاء وعدن بشكل مباغت.. الحوثيون يقتحمون قرى في "العود" وتقتل شيخين قبليين عاجل السعودية: التعميم الخاص بمنع "ملاحقة غير المحجبات" المنسوب إلى وزارة الداخلية السعودية مزور السعودية: تفاصيل جديدة بشأن جريمة قاتل والده بـ«فأس» في مكة "باتريوت" الأمريكية تترك الصواريخ وتتجه إلى "الأقراص الصلبة" رجل يعتدي على بنت في السعودية ويضربها بعنف.. وهاشتاج يتصدر تريند

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول رد من الإمارات على استهداف "الحوثيين " للسعودية

أول رد من الإمارات على استهداف "الحوثيين " للسعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أدانت دولة الامارات العربية المتحدة، اليوم الاثنين 26 مارس/ آذار، الهجمات الصاروخية التي نفذتها جماعة "أنصار الله" ضد السعودية مساء أمس الأحد.
 
وأعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في بيان لها، نشرته وكالة أنباء الإمارات "وام"، عن إدانتها واستنكارها للهجمات، مؤكدة "وقوفها الكامل إلى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة في وجه هذا التصعيد الذي استهدف ترويع المدنيين والإضرار بالبنية التحتية في المملكة، عبر هجمات عشوائية تنم عن مدى التعنت الحوثي الإيراني وإصرارها على زعزعة أمن المنطقة واستقرارها".
وذكر البيان أن "هذه الاستهدافات المتكررة للمملكة من قبل المليشيات الحوثية الإيرانية، يؤكد ضرورة الوقوف الحازم ضد هذه الأعمال العدائية داعية المجتمع الدولي للقيام بواجبه؛ لوقف ومنع هذه الأعمال ضمانا لاستقرار المنطقة".
 
وأكد البيان على "موقف الإمارات الثابث إلى جانب الأشقاء في المملكة، وأن أمن السعودية جزء لا يتجزأ من الأمن الوطني وأمن المنطقة".
 
 
​وفي السياق نفسه قال وزير الشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، في تغريدة له على موقع "تويتر": "رسالة صواريخ الحوثي الإيرانية واضحة؛ لا تعايش مع مليشيا إرهابية تستهدف إستقرار منطقتنا وتكون مطيّة لطهران".
 
وتابع "مصيرنا في المعركة مرتبط بالرياض، وهدفنا مستقبل أمن المنطقة ويمن عربي متجانس مع محيطه".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1651