آخر الأخبار :
أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني السبت 15 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الداخلية توجه بمكافأة مالية للجنود الذين صدوا هجوما على كلية الاداب وتشكل لجنة للتحقيق مع الأسير الإرهابي

الداخلية توجه بمكافأة مالية للجنود الذين صدوا هجوما على كلية الاداب وتشكل لجنة للتحقيق مع الأسير الإرهابي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
وجه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري بصرف مكافأة مالية للجنود الذين تصدوا للهجوم الارهابي الذي استهدف بوابة كلية الاداب بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
وقضى التوجيه بصرف مبلغ وقدره ملون ريال يمني لأسرة الجندي الذي قتل في الاشتباكات شايع الحريري، و500 ألف ريال للجندي  الجريح سالم المنذري، مؤكداً أن وزارة الداخلية ستعمل على الاهتمام بأسرة الشهيد الحريري وزميله الجريح سالم المنذري باعتبار هذا من واجبها تجاه كل الأبطال الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وحماية ممتلكاته العامة والخاصة
 
ووجه الوزير نائبه اللواء علي ناصر لخشع بمتابعة حيثيات وملابسات الهجوم الإرهابي وتشكيل لجنة برئاسة اللواء الركن محمد مساعد الأمير وكيل وزارة الداخلية لشؤون خدمات الشرطة.
 
وتضم اللجنة عضوية كلاً من العميد ركن هادي علي عبيد مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي في وزارة الداخلية والعقيد / صالح القملي مدير إدارة البحث الجنائي / عدن ومندوبي من الأمن السياسي و القومي والاستخبارات العسكرية في عدن وذلك للتحقيق مع العنصر الإرهابي الذي وقع في قبضة الأجهزة الأمنية ورفع تقرير متكامل عقب استكمال اللجنة كافة اجراءاتها إلى الوزير .
 
وكانت عناصر ارهابية تابعة لتنظيم داعش نفذت يوم امس هجوما ارهابيا على بوابة كلية الاداب بالعاصمة المؤقتة عدن، وتمكن أحد الجنود من إصابة أحد العناصر الارهابية، الامر الذي سهل القاء القبض عليه واداعه سجن الأمن في عدن. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1459