آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عاجل: المبعوث الأممي إلى اليمن يلتقي عبدالملك الحوثي

عاجل: المبعوث الأممي إلى اليمن يلتقي عبدالملك الحوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
التقى المبعوث الأممي الجديد إلى اليمن مارتن غريفتث الأربعاء زعيم مليشيات الحوثي الانقلابية عبدالملك الحوثي .
 
وقال رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي " أن زعيم الجماعة التقى اليوم المبعوث الأممي البريطاني مارتن غريفتث.
 
ولم يحدد الحوثي المكان الذي التقى فيه غريفتث زعيم الحوثيين إلا أن مصادر رجحت أن اللقاء كان في صنعاء بأحد المنازل التي يتواجد فيها عبدالملك الحوثي.
 
وأضاف محمد الحوثي في تعريدة بحسابه الرسمي على تويتر" أنه في إطار تعزيز الفرص للدفع بعملية السلام وإيقاف ما أسماه الحوثي العدوان وفك الحصار   إلتقى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بالمبعوث الدولي للأمين العام للأمم المتحدة يوم الاربعاء ٢٨مارس ٢٠١٨والذي يزور اليمن حاليا.
 
ووصل ظهر السبت الماضي المبعوث الأممي إلى صنعاء للقاء قيادات الحوثيين وقيادات سياسية أخرى في حزب المؤتمر للدفع بعملية سلام جديدة قد تجمع الأطراف اليمنية برعاية الأمم المتحدة بعد فشل مهمة المبعوثين السابقين إسماعيل ولد الشيخ وقبله جمال بن عمر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1582