آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بن حبتور : مايحدث في العاصمة صنعاء عيب كبير

بن حبتور : مايحدث في العاصمة صنعاء عيب كبير

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 قال رئيس حكومة الحوثيين، عبد العزيز بن حبتور، إن حماية مدينة صنعاء القديمة المُدرجة في قائمة التراث الإنساني العالمي، مسؤولية وطنية وإنسانية تقع على عاتق الجميع.
 
 
وجاءت تصريحات بن حبتور، عقب طلب حكومة عبدربه منصور هادي، من منظمة اليونسكو التدخل وإيقاف عبث وتشويه ميليشيا الحوثي لمباني صنعاء القديمة.
 
 
 
وأضاف بن حبتور، إن مدينة صنعاء القديمة لم تعد تراثاً يمنياً، بل وتراثاً إنسانياً عالمياً، وعلى الجميع تقع مسؤولية الحفاظ عليها".
 
 
 
وقال بن حبتور، خلال لقائه وزير الثقافة في حكومته: "من المعيب تشويه تاريخنا وإرثنا، فيما العالم أضحى أحرص منا وينظر إلى مدننا التاريخية كإرث إنساني".
 
 
 
وشدد رئيس حكومة الحوثيين على أهمية الإعداد والتحضير الجيدين للندوة المقرر إقامتها نهاية أبريل القادم للخروج بتوصيات و"قرارات ملزمة قابلة للتنفيذ" لإزالة كافة الأعمال المشوهة لأصالة جمال صنعاء القديمة وتاريخها، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الحكومية الناطقة باسم الحوثيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0929