آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

آل جابر: خيار وحيد للحل في اليمن

آل جابر: خيار وحيد للحل في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أكد سفير المملكة في اليمن والرئيس التنفيذي لمركز إسناد العمليات الإنسانية المباشر، محمد الجابر، في حديث خاص لقناة «الحدث» أمس الأربعاء، أن المليشيات الحوثية تنفذ في اليمن سياسات إيرانية هدفها الاستمرار في تجويع الشعب اليمني وإفقاره.
 
 وأعلن، في حديث مع طلال الحاج في نيويورك، أن الميليشيات الحوثية نهبت مرارًا أموال المساعدات الأممية، وهي ترفض التوصل إلى أي تسوية سياسية، بهدف مفاقمة الأوضاع الإنسانية على الأرض، واستخدامها كورقة سياسية.
 
 وشدد على أن الحل السياسي ضروري من أجل التوصل إلى تسوية شاملة للأزمة الإنسانية، موضحًا أن الميليشيات الحوثية لديها استراتيجية إيرانية ترفض الحلول السياسية من أجل إشعال المنطقة. وأشار إلى أن تلك الميليشيات رفضت العديد من المقترحات الأممية المهمة لحل الأزمة.
 
المدينة السعودية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.9438