آخر الأخبار :
كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه!

أخبار الساعة » الدين والحياة » فتاوى العلماء

بالفيديو.. ماذا قال مفتى السعودية "آل الشيخ" عن جلوس المرأة مع أقارب زوجها؟

بالفيديو.. ماذا قال مفتى السعودية "آل الشيخ" عن جلوس المرأة مع أقارب زوجها؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
حذَّر مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ من جلوس المرأة مع غير محارمها وتحديداً أقارب الزوج، لافتاً إلى أن ذلك يفتح الباب للشيطان.
 
ورد آل الشيخ على استفسار إحدى النساء خلال برنامج “فتاوى” على القناة “السعودية” الأولى، حول المقصود بلفظ “الحمو” ورأي الدين في اعتيادها الجلوس في المنزل مع أقارب زوجها، قائلاً: “إن المقصود بالحمو هو قريب الزوج مثل الأخ والعم”.
 
وقال آل الشيخ إنه “لا يصلح أن تجلس المرأة إلا مع محرم لها، من لم يكن محرماً لها فإن جلوسها معه هذا أمر خطير”، مضيفًا أن دليل ذلك قول النبي الكريم “لا يخلون رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما”.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5338) قراءة

Total time: 0.1697