آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يرتكبون جريمة بشعة بحق أسرة من إب نزحت إلى قيفة رداع بحثا عن لقمة العيش

الحوثيون يرتكبون جريمة بشعة بحق أسرة من إب نزحت إلى قيفة رداع بحثا عن لقمة العيش

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
ارتكبت قوات الحوثي في محافظة البيضاء جريمة بشعة بحق أسرة من محافظة إب نزحت إلى منطقة قيفة رداع للعمل في إحدى مزارع المواطنين هناك لسد لقمة العيش.
 
وقال مصدر محلي في المنطقة في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن أسرة المواطن محمد ناجي من أبناء محافظة إب نزح هو أسرته المكونة من زوجته وثلاثة أبناءه من محافظة إب إلى منطقة قيفة رداع للعمل في الحراسة والعمل بإحدى مزارع القات في المنطقة.
 
وأكد المصدر " أن الأسرة تعمل في المنطقة منذ أكثر من 10 سنوات ومعروف لدى المواطنين في منطقة الزوب بقيفة رداع وحين سيطرت قوات المقاومة الشعبية في المنطقة على جبال كانت تسيطر عليها الملشيشيات الحوثي عمدت المليشيات إلى الهروب من المزرعة التي كان يعمل فيها المواطن مع أسرته في منزله المتواضع.
 
وأوضح المصدر " أن المليشيات أثناء هروبها من الهجوم أمام المقاومة مرت بالمزرعة التي يسكنها محمد ناجي وأسرته رغم أنها بعيدة عن مناطق المواجهات إلا أن المليشيات باشرت كل من يتواجد بين مزراع القات بإطلاق النار حيث ظهر الأب وقامت المليشيات بقتله فورا رغم أنه كان أعزل من السلاح  ثم خرجت زوجته من المنزل فأطلق عليها الحوثيون النار بشكل مباشر وسقطت في جراحها إلى جانب زوجها دون أي مراعاة لعيب الاعتداء على النساء .
 
وأضاف المصدر " خرج الأبناء الثلاثة ليفاجأوا بأن والديهم سقطوا برصاص المليشيات وحاولوا إسعافهما وسحبهما إلى داخل المنزل إلا أن المليشيات باشرتهم بإطلاق النار وفروا ليختبئوا بين المزارع .
 
وأكد المصدر " أن الأب توفي فيما زوجته في مستشفى المديرية في شلل جسدي تام بعد اختراق الرصاص عمودها الفقري مشيرا بأن الأولاد يعيشون حالة صدمة نفسية خانقة بعد وفاة والدهم ووالدتهم المرقدة في المستشفى دون أي عائل لهم .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0834