آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو: هواتف نقالة ذات مواصفات أمنية وخاصة يستخدمها زعماء العالم.. تعرّف عليها

بالفيديو: هواتف نقالة ذات مواصفات أمنية وخاصة يستخدمها زعماء العالم.. تعرّف عليها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أبرز تقرير مواصفات الهواتف النقالة التي يحملها زعماء أقوى الدول في العالم، والتي تحتوي على مواصفات خاصة وأمنية تحميها من الاختراق والتجسس؛ حيث إنها هواتف تستخدم لنقل معلومات تخص أمن هذه الدول وبعضها معلومات تخص الأمن العالمي.
 
وأظهر التقرير وفقاً لـ “العربية”، أن الرئيس الأمريكي يستخدم هاتفاً مشفّراً أزيلت منه الكاميرا، ولا يسمح له بإرسال الرسائل النصية أو الإلكترونية، كما لا يمكنه الاتصال إلا بهواتف قليلة تستخدم التشفير نفسه.
 
وتستخدم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل هاتفاً من نوع “بلاك بيري” يرسل بيانات مشفّرة ويحمي المكالمات الخاصة من التنصت، بعدما اكتشفت أن هاتفها تعرض لاختراق من وكالة الأمن القومي الأمريكي.
كما يوفر الهاتف الذي تستخدمه ميركل رابطاً آمناً إلى شبكة الحكومية الألمانية الداخلية، ويمكنه إرسال رسائل إلكترونية عبر شبكات افتراضية خاصة.
أما في فرنسا فيسمح للرئيس باستخدام رقم شخصي، لكن في الأعمال الرسمية لابد أن يستخدم هاتفاً عسكرياً مشفراً من شركة “ثاليس” الأقوى في تحصين الهواتف، وبالرغم من ذلك لم تشكل هذه الإجراءات حماية كافية للرئيس الحالي إيمانويل ماكرون؛ حيث تسرب رقم هاتفه على الإنترنت وتلقى رسائل وصفها بغير اللطيفة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1745