آخر الأخبار :
في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة دراسة تكشف أفضل عن أفضل سبل الوقاية من فيروس كورونا حقيقة خبر "وزير الصحّة الأردني قرّر مصارحة العالم" حول كورونا ! مجزرة مروعة في تعز راح ضحيتها اسرة بكاملها وعدد من الجيران الفلكي الشوافي : تفاصيل تاثيرات المنخفض الجوي الذي يجتاح اليمن على مستوى كل محافظة تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مسلحوا الحوثي يشنون هجوماً عنيفا على مدينة حيس .. وهذا ما حدث!

مسلحوا الحوثي يشنون هجوماً عنيفا على مدينة حيس .. وهذا ما حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
شن مسلحوا جماعة الحوثي يوم امس الاربعاء هجوماً عنيفاً على مدينة حيس، هو الاعنف منذ استعادتها من أيديهم.
 
وذكر مصدر عسكري أن جماعة الحوثي قامت يوم أمس بمهاجمة مدينة حيس بهجوم عنيف حاولت من خلاله إستعادة بعض المواقع التابعة لمدينة حيس الواقعة غرب اليمن والتي تم تحريرها قبل شهرين على أيدي ابطال المقاومة التهامية. 
 
وأضاف المصدر أن تلك المحاولة للمليشيات لمهاجمة المدينة باءت بالفشل حيث منيت المليشيات بخسائر كبيرة في العتاد والسلاح وقتل عدداً كبير من عناصرها قبل أن يلوذ من تبقى منهم بالفرار أمام صمود المقاومة التهامية. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0851