آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية) عاجل: اجتماع رفيع لمجلس الوزراء اليمني بالسعودية بالفيديو.. طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي رجل الأعمال الأردني «طلال أبو غزالة» يخفض رواتب موظفيه «استعدادا لحرب عالمية» سقوط معسكر النجدة بزنجبار أبين ومقتل قائد أمني (الاسم) وفاة شابين في المنصورة بعدن بسبب انطفاء الكهرباء أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حتى المساعدات الإغاثية تجبرها جماعة الحوثي على دفع جمارك وإتاوات غير قانونية (صور)

حتى المساعدات الإغاثية تجبرها جماعة الحوثي على دفع جمارك وإتاوات غير قانونية (صور)

اخبار الساعة - إب   | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

أوقفت جماعة الحوثي في إب 15 قاطرة إغاثية لإجبارها على دفع جمارك وصفت بأنها غير قانونية.

واوضحت مصادر ان سلطات الحوثي في اإب تعترض باستمرار المنظمات الإنسانية، الإغاثية وتقوم بابتزازها بدفع جمارك، بالرغم من كونها مساعدات إنسانية.

وكانت اجتماع لكبار تجار صنعاء، قد كشفوا في اجتماع سابق إن سبب الارتفاع الجنوني للأسعار هو زيادات الإتاوات والجمارك، ومسميات عديدة كحق الشهداء، وابناء الشهداء، ومجهود حربي وغيره على البضائع، ما يزيد من ارتفاع الاسعار بشكل جنوني ويؤثر سلباً على المواطنين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1866