آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حتى المساعدات الإغاثية تجبرها جماعة الحوثي على دفع جمارك وإتاوات غير قانونية (صور)

حتى المساعدات الإغاثية تجبرها جماعة الحوثي على دفع جمارك وإتاوات غير قانونية (صور)

اخبار الساعة - إب   | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

أوقفت جماعة الحوثي في إب 15 قاطرة إغاثية لإجبارها على دفع جمارك وصفت بأنها غير قانونية.

واوضحت مصادر ان سلطات الحوثي في اإب تعترض باستمرار المنظمات الإنسانية، الإغاثية وتقوم بابتزازها بدفع جمارك، بالرغم من كونها مساعدات إنسانية.

وكانت اجتماع لكبار تجار صنعاء، قد كشفوا في اجتماع سابق إن سبب الارتفاع الجنوني للأسعار هو زيادات الإتاوات والجمارك، ومسميات عديدة كحق الشهداء، وابناء الشهداء، ومجهود حربي وغيره على البضائع، ما يزيد من ارتفاع الاسعار بشكل جنوني ويؤثر سلباً على المواطنين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1712