آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وفاة أسرة مغترب يمني بالكامل في حادث مروري مروع بالسعودية بعد أداء مناسك العمرة ( الاسماء)

وفاة أسرة مغترب يمني بالكامل في حادث مروري مروع بالسعودية بعد أداء مناسك العمرة ( الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
توفيت اليوم الخميس أسرة مواطن يمني في المملكة العربية السعودية بالكامل في حادث مروري مروع بين مكة المكرمة والمدينة المنورة.
 
وقضت أسرة المغترب اليمني في السعودية " حميد المتولي " المكونة من زوجته وولدين وثلاث بنات توفوا بالكامل في حادث مروع في طريق مكة المدينة بعد أداء مناسك العمرة وعودتهم إلى المدينة المنورة .
 
كما أصيب عدد من ركاب الباص التابع لإحدى شركات النقل الجماعي في السعودية.
 
ويرفع المشهد اليمني أصدق التعازي والمؤاساة إلى  المغترب حميد المتولي في وفاة عائلته نسأل الله أن يجمعه بهم في جنات النعيم .
 
 الزوجة : حنان السيد مخيمر .. الزوجة ٥٣ سنة 
محمد حميد المتولى .. ابن ٢١ سنة 
أحمد حميد المتولى .. ابن ٢٠ سنة
أمنية حميد المتولى .. ابنة ١٨ سنة
ميادة حميد المتولى .. ابنة ١٥ سنة
ولاء حميد المتولى .. طفلة سنة ونصف. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0951