آخر الأخبار :
حفتر يعلن بدء معركة تحرير طرابلس حافظ معياد يصدر بيان هام بشأن ما تم اتخاذه من إجراءات الجوازات السعودية توجه رسالة هامة للمقيمين في المملكة محافظ شبوة يكشف عن توتر بين القوات الشرعية والاماراتية قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد الحدث الذي هز الحوثيين بصنعاء وبطلاته هؤلاء الفتيات (فيديو)

شاهد الحدث الذي هز الحوثيين بصنعاء وبطلاته هؤلاء الفتيات (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

مرة أخرى تكون المرأة حاضرة لتتصدر المشهد ضد الحوثيين بصنعاء، ولكن هذه المرة من داخل مدرسة حليمة السعدية في حي الصيانة بالحصبة بالعاصمة صنعاء.

حيث تم نشر فيديو لحوثيين وحوثيات وهم يؤدون الصرخة، في محاولة لجعل الطالبات يقمن بترديده، لكن ما حصل كان مفاجئأً إذ صرخن بعدها بصوت واحد (بالروح بالدم نفديك يا يمن)، وظللن يرددنها بشكل مستمر، ولم يستطع الحوثيون من اسكاتهن، كما يظهر في الفيديو.

ويعتبر ظهور هؤلاء الفتيات، وهن يهتفن بصوت واحد، بالروح بالدم نفديك يا يمن، واحد من صمود الفتيات والنساء، داخل صنعاء، واللاتي يهتفن ضد الحوثي، وسبق ان خرجن بمسيرات كثيرة، واعتقلت جماعة الحوثي منهن المئات آخرهن 35 امرأة يوم 21 من مارس الجاري.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2246