آخر الأخبار :
الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر ! بكين تحذر من سرعة تفشي فيروس "كورونا" وحصيلة الوفيات ترتفع إلى 9 الكويت.. القبض على زوجين نشرا فيديو غير أخلاقي.. والدافع غريب بالفيديو: سائق دبابة يرتكب خطأً مروعاً في عرض عسكري بعد الارتفاع المخيف للدولار.. صدور أول تعميم هام صادر من جمعية الصرافين اليمنيين (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير يمني يخاطب سفير بريطانيا: لا تعطوا الشعب سمكاً وساعدوهم على الصيد

وزير يمني يخاطب سفير بريطانيا: لا تعطوا الشعب سمكاً وساعدوهم على الصيد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أكد وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبد الرقيب فتح على أهمية دعم المشاريع الإغاثية المرتبطة بحياة الناس، داعيا إلى إيجاد مصادر دخل للمواطنين وتحريك الحياة الاقتصادية.
 
وأشار خلال لقائه السفير البريطاني لدى بلادنا مايكل اورن إلى أن مثل هذه المشاريع ستعمل على مساعدة الحكومة في تعزيز دعائم الاستقرار الاقتصادي في المحافظات المحرر بصورة خاصة، ودعم العملية الإغاثية في كافة المحافظات بصورة عامة، بحسب مانقلته وكالة سبأ الحكومية.
 
وبحث فتح مع السفير البريطاني سبل تعزيز العلاقات الثانية بين البلدين والدعم البريطاني للمشاريع الاغاثية في اليمن.
 
وأكد أن الحكومة تعمل على دعم نجاح مؤتمر جنيف2018 بالتنسيق مع كافة المانحين.
 
وأكد أن الحكومة اليمنية ترحب بكافة الجهود الدولية الخاصة بالعمل الاغاثي والإنساني، مشدداً على مزيداً من التكاتف والدعم للحكومة والشعب اليمني في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، وأن كافة هذه الجهود محل تقدير وترحيب كبيرين من الحكومة والشعب اليمني.
 
وأعرب فتح عن تطلع الحكومة اليمنية لمزيد من الدعم والشراكة والتعامل المباشر مع الحكومة البريطانية في كافة المجالات، مثمناً دعم المملكة المتحدة للحكومة الشرعية في المؤتمرات والمحافل الدولية.
 
من جانبه أكد السفير البريطاني على عمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين،  مجددا دعم بلاده للحكومة الشرعية في كافة المجالات.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1787