آخر الأخبار :
شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين تعرف على أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن عصر الاثنين 21 اكتوبر 2019م احتجاج أمام نيابة إب للمطالبة بسرعة إحالة ملف قتلة طه التويتي إلى المحكمة الجزائية المتخصصة اندلاع اشتباكات مسلحة بين القوات الحكومية وقوات الانتقالي الجنوبي في أبين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير يمني يخاطب سفير بريطانيا: لا تعطوا الشعب سمكاً وساعدوهم على الصيد

وزير يمني يخاطب سفير بريطانيا: لا تعطوا الشعب سمكاً وساعدوهم على الصيد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أكد وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبد الرقيب فتح على أهمية دعم المشاريع الإغاثية المرتبطة بحياة الناس، داعيا إلى إيجاد مصادر دخل للمواطنين وتحريك الحياة الاقتصادية.
 
وأشار خلال لقائه السفير البريطاني لدى بلادنا مايكل اورن إلى أن مثل هذه المشاريع ستعمل على مساعدة الحكومة في تعزيز دعائم الاستقرار الاقتصادي في المحافظات المحرر بصورة خاصة، ودعم العملية الإغاثية في كافة المحافظات بصورة عامة، بحسب مانقلته وكالة سبأ الحكومية.
 
وبحث فتح مع السفير البريطاني سبل تعزيز العلاقات الثانية بين البلدين والدعم البريطاني للمشاريع الاغاثية في اليمن.
 
وأكد أن الحكومة تعمل على دعم نجاح مؤتمر جنيف2018 بالتنسيق مع كافة المانحين.
 
وأكد أن الحكومة اليمنية ترحب بكافة الجهود الدولية الخاصة بالعمل الاغاثي والإنساني، مشدداً على مزيداً من التكاتف والدعم للحكومة والشعب اليمني في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، وأن كافة هذه الجهود محل تقدير وترحيب كبيرين من الحكومة والشعب اليمني.
 
وأعرب فتح عن تطلع الحكومة اليمنية لمزيد من الدعم والشراكة والتعامل المباشر مع الحكومة البريطانية في كافة المجالات، مثمناً دعم المملكة المتحدة للحكومة الشرعية في المؤتمرات والمحافل الدولية.
 
من جانبه أكد السفير البريطاني على عمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين،  مجددا دعم بلاده للحكومة الشرعية في كافة المجالات.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2473