آخر الأخبار :
"قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

وزير الأوقاف يناشد: أرجوكم أنقذوا أئمة وخطباء مساجد عدن

وزير الأوقاف يناشد: أرجوكم أنقذوا أئمة وخطباء مساجد عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
دعا وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، اليوم الخميس، لإنقاذ علماء ودعاة وخطباء عدن وبقية محافظات الجمهورية.
 
وناشد الوزير ، رئيس الجمهورية، ونائبه ، ودولة رئيس الوزراء، وقيادات الجيش الوطني والأجهزة الأمنية، وقيادات التحالف العربي، إلى إنقاذ العلماء والدعاة والخطباء في عدن وغيرها من محافظات الجمهورية الذين يتم اغتيالهم وتصفيتهم من جهات مجهولة ، محملا إياهم المسؤلية في حماية أرواحهم من عبث العابثين .
 
وكانت وزارة الأوقاف ناشدت في وقت سابق الأجهزة الامنية للقيام بمسؤلياتها لحماية الخطباء والعلماء ، سيما عدن التي شهدت تصفيات وإخفاء للعديد من الخطباء والوعاظ وائمة المساجد .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1073