آخر الأخبار :
"قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قوات هادي تتقدم في البيضاء وتصل إلى نهاية هذه السلسلة الجبلية

قوات هادي تتقدم في البيضاء وتصل إلى نهاية هذه السلسلة الجبلية

اخبار الساعة - البيضاء   | بتاريخ : 30-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
وصلت القوات الحكومية، اليوم الجمعة  الموافق 30 مارس/ آذار ٢٠١٨، إلى آخر سلسلة جبلية في مديرية ناطع تربطها بالملاجم بمحافظة البيضاء، وسط اليمن، بعد طرد الحوثيين منها.
 
ووفقاً لمصادر إعلامية ، فإن "اشتباكات عنيفة دارت بين القوات الحكومية من جهة، والحوثيين من جهة أخرى، في جبهات ناطع لتحرير ما تبقى من السلسلة الجبلية الفاصلة بين مديريتي ناطع والملاجم.
 
وبينت، أن أفراد القوات الحكومية من منتسبي محور بيحان، خاضوا معارك ضد الحوثيين وطردوهم مما تبقى من سلسلة جبال القرحا بمديريتي ناطع والملاجم.
 
وطبقاً للمصادر، فإن الحوثيين فروا من آخر سلسلة جبلية في ناطع باتجاه الجبال التابعة لمديرية الملاجم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1721