آخر الأخبار :
بشارة مفرحة لمرضى السكر.. الصحة توافق على طرح أول علاج عن طريق الكلى إيران توجه رسالة جديدة للسعودية باستعدادها لهذا الأمر ! بعد يوم من فقدانها.. ارتكاب جريمة بشعة بحق الطفلة لجين بصنعاء (تفاصيل العثور عليها) اغتيال قيادات حوثية بارزة في محافظة إب (الاسماء) الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني ..تعرف على اسعار الصرف مساء السبت 18 يناير 2020م. أحدها عشب يقضي عليها في يوم واحد.. 6 ست مواد غذائية تخلصك من ديدان الأمعاء الكونغرس الأميركي يبدأ محاكمة عزل ترامب آخر مستجدات مشكلة الإنترنت في اليمن تقرير دولي: جماعة الحوثي اخفت نساء واطفال قسريا واحتجزت رهائن تقرير سري للجنة الخبراء في مجلس الأمن: الحوثيون لم ينفذوا هجوم سبتمبر على منشآت نفط سعودية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

3 دول عرضت على القذافي استضافته قبل سقوطه

3 دول عرضت على القذافي استضافته قبل سقوطه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال السفير الليبي، مترجم الرئيس الأسبق معمر القذافي، عبد الله ميسوري، إن هناك عدة دول عرضت على القذافي استضافته وتقديم العون، في فبراير/ شباط 2011.
 
 
وأضاف السفير في حوار مع "سبوتنيك" أن الرئيسين المصري والتونسي مبارك وبن علي سقطا قبل القذافي ولم يتمكنا من مساندته.
وكشف ميسوري عن محاولة فنزويلا وجنوب أفريقيا وروسيا البيضاء استضافة القذافي، لكن الرئيس الأسبق رفض ذلك "ولم يرد الخروج من وطنه".
 
وتابع ميسوري أن الرئيس القذافي دعم مبارك في مصر وبن علي في تونس، كما ساعد دولا في آسيا وأمريكا اللاتينية.
 
وسقط القذافي عقب قيام الشعب الليبي بمظاهرات في 17 فبراير/ شباط 2011 بمدينة بنغازي الليبية، وذلك بطريقة سلمية في البداية سرعان ما تحولت إلى استخدام السلاح في مناطق ليبية كثيرة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1815