آخر الأخبار :
تعميم هام من البنك المركزي اليمني لجميع شركات الصرافة مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

محمد علي الحوثي يهدد السعودية بـ«مفاجآت جديدة».. ؟

محمد علي الحوثي يهدد السعودية بـ«مفاجآت جديدة».. ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 
 قال رئيس ما يسمى باللجنة الثورية العليا لقوات الحوثي ، محمد علي الحوثي، إن السنة الرابعة ستشهد مفاجآت، ناصحا ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أن يراجع حساباته.
 
وكشف محمد الحوثي في تصريحات لقناة "الميادين" الفضائية، أن الأطراف المحلية التابعة للسعودية هي حبيسة الفنادق في الرياض ولا يستطيعون تقديم أوي شيء.
 
وأكد محمد الحوثي أن "الشعب اليمني لا يمكن إلا أن يقدم سلاما مشرفا يرفع رأس كل اليمنيين"، مشيرا إلى أنه لا يعتقد أن هناك تنازلات عن أي شيء.
 
وكان علي الحوثي قد التقى مؤخرا في صنعاء، مارتن غريفث مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، لتبادل الآراء حول عملية السلام في اليمن.
 
و أكد أن الشعب اليمني ينشد السلام، ولكن حبه للسلام لا يعني أنه لا توجد لديه قوة أو أنه ضعيف كما قد يتصور البعض، فالشعب اليمني لا يزال الأقوى، ولا يزال في جعبته الكثير من الخيارات.
 
وبشأن خطوات التهيئة لجولة حوارات جديدة أكد محمد علي الحوثي أن أي حوار مقبل يجب أن يكون حواراً بناء بخلاف ما سارت عليه الحوارات السابقة التي لم يلتزم خلالها المبعوث السابق بالحياد، إضافة إلى "منع تدخلات الإدارة الأمريكية والمال السعودي التي أفشلت جولات الحوار السابقة" على حد قوله.
 
وأشار إلى أن حل المشكلة يكمن أولا في أن "يكون الحوار فيما بين قيادة العدوان والشعب اليمني، لأن قادة التحالف هم من يستطيعون إيقاف العدوان وفك الحصار وفك الحظر الجوي، وايضاً إيقاف الحرب الاقتصادية على الشعب اليمني".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2312