آخر الأخبار :
يمني ذبح أخته وسط قاعة المحكمة بصنعاء .. فكيف نجا من القصاص؟! عدد صادم.. اسماء قتلى الحوثيين الذين قتلوا في مواجهات جبهة نهم في صنعاء وعدن.. هذه اسعار الصرف اليوم الخميس 23 يناير 2020م الكشف عن نجاة رئيس هيئة الأركان العامة للجيش من محاولة اغتيال في مأرب إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محمد علي الحوثي يهدد السعودية بـ«مفاجآت جديدة».. ؟

محمد علي الحوثي يهدد السعودية بـ«مفاجآت جديدة».. ؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 
 قال رئيس ما يسمى باللجنة الثورية العليا لقوات الحوثي ، محمد علي الحوثي، إن السنة الرابعة ستشهد مفاجآت، ناصحا ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أن يراجع حساباته.
 
وكشف محمد الحوثي في تصريحات لقناة "الميادين" الفضائية، أن الأطراف المحلية التابعة للسعودية هي حبيسة الفنادق في الرياض ولا يستطيعون تقديم أوي شيء.
 
وأكد محمد الحوثي أن "الشعب اليمني لا يمكن إلا أن يقدم سلاما مشرفا يرفع رأس كل اليمنيين"، مشيرا إلى أنه لا يعتقد أن هناك تنازلات عن أي شيء.
 
وكان علي الحوثي قد التقى مؤخرا في صنعاء، مارتن غريفث مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، لتبادل الآراء حول عملية السلام في اليمن.
 
و أكد أن الشعب اليمني ينشد السلام، ولكن حبه للسلام لا يعني أنه لا توجد لديه قوة أو أنه ضعيف كما قد يتصور البعض، فالشعب اليمني لا يزال الأقوى، ولا يزال في جعبته الكثير من الخيارات.
 
وبشأن خطوات التهيئة لجولة حوارات جديدة أكد محمد علي الحوثي أن أي حوار مقبل يجب أن يكون حواراً بناء بخلاف ما سارت عليه الحوارات السابقة التي لم يلتزم خلالها المبعوث السابق بالحياد، إضافة إلى "منع تدخلات الإدارة الأمريكية والمال السعودي التي أفشلت جولات الحوار السابقة" على حد قوله.
 
وأشار إلى أن حل المشكلة يكمن أولا في أن "يكون الحوار فيما بين قيادة العدوان والشعب اليمني، لأن قادة التحالف هم من يستطيعون إيقاف العدوان وفك الحصار وفك الحظر الجوي، وايضاً إيقاف الحرب الاقتصادية على الشعب اليمني".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1832