آخر الأخبار :
طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام حقيقة تخفيض رسوم الزيارة في السعودية إلى 300 ريال فتحي بن لزرق يكشف عن طرف ثالث سيظهر في اليمن الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل) ثلاثة من مسؤولي الشرعية يصدرون بياناً يدعون فيه لإنهاء مشاركة الإمارات في التحالف باليمن (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انتحار شاب عشريني في أبين ومقتل طفل برصاص شقيقه بالضالع

انتحار شاب عشريني في أبين ومقتل طفل برصاص شقيقه بالضالع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
قتل طفل يمني على يد شقيقه، في قرية القدام بمدينة مريس بمحافظة الضالع جنوب البلاد.
 
وقالت مصادر محلية إن طفلًا يبلغ من العمر 7 سنوات، لقي حتفه، على يد شقيقه الذي يكبره سنًا، جراء رصاصة خرجت عن طريق الخطأ، إزاء عبثهما ببندقية والدهما”.
 
وأضافت المصادر إن الطفلين كانا يلعبان ببندقية والدهما، لتخرج -عن غير قصد- رصاصة أثناء حمل الأخ الأكبر للسلاح، لتسكن في جسد شقيقه الأصغر، ليفقد الطفل على إثر ذلك حياته”.
 
وتزخر اليمن، التي يغلب عليها الطابع القبلي، بالأسلحة المختلفة التي تمتلكها أكثرية المواطنين، ولا يكاد يخلو منزل في ربوع البلاد من تواجد قطعة سلاح واحدة على أقل تقدير.
 
وشهدت هذه الظاهرة، عقب الحرب التي فرضتها ميليشيات الحوثيين على اليمنيين في شهر أذار/ مارس من العام 2015، انتشارًا بالغًا، لترتفع معه معدلات القتل الخطأ جراء العبث بالأسلحة.
 
في السياق ..أقدم شاب في العشرينات من عمره على الانتحار فجر اليوم  السبت بمحافظة أبين.
 
وقال مصدر محلي ان الشاب صالح العويني انهى حياته منتحرا، وعثر اهالي الشاب عليه معلقا بسقف غرفته.
 
ووفقا للمصادر فإن الشاب يعاني اضطرابا نفسيا بحسب افادة اسرته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1897