آخر الأخبار :
هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة آخر اخبار كورونا في الصين وكوريا وايطاليا واليابان وسنغافورة وعكة صحية تدخل حسني مبارك إلى العناية المركزة زلزال بقوة 5.8 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربي إيران محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء مستجدات جديدة تظهر في قضية “خاطفة الدمام” قد تغير مجرى الأحداث

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف العربي: إصابة شخص واحد جراء صاروخ "الحوثيين" على نجران

التحالف العربي: إصابة شخص واحد جراء صاروخ "الحوثيين" على نجران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلن "التحالف العربي"، بقيادة السعودية، إصابة شخص واحد جراء الصاروخ الباليستي، الذي أطلقته جماعة "أنصار الله" على نجران، اليوم السبت 31 مارس/ آذار.
 
وذكر المتحدث باسم التحالف، العقيد الركن تركي المالكي، أن مقيم هندي واحد أصيب بجروح طفيفة إثر تناثر شظايا صاروخ باليستي أطلقته جماعة أنصار الله على أحياء سكنية في نجران، جنوب غربي المملكة.
 
 
​ونقلت قناة "الإخبارية" السعودية عن المالكي قوله إن الصاروخ الباليستي "تم إطلاقه بطريقة عشوائية وعبثية باتجاه نجران، لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، حيث تم اعتراض الصاروخ وتدميره من قبل قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي".
 
 
​وأضاف المالكي "أدى اعتراض الصاروخ لتناثر الشظايا على الأحياء السكنية، ونتج عنه بحسب المعلومات الأولية، إصابة مقيم من الجالية الهندية بإصابة طفيفة".
 
​وأكد المالكي "ما تقوم به الميلشيا الحوثية يعد تطورا خطيرا في حرب المنظمات الإرهابية ومن يقف خلفهم من الدول الراعية للإرهاب كنظام إيران".
 
 
​وكانت القوة الصاروخية لـ"أنصار الله" قد أعلنت إطلاق صاروخ باليستي على معسكر للحرس الوطني السعودي في نجران.
 
وقال مصدر عسكري يمني في تصريحات خاصة لـ"سبوتنيك" إن صاروخ من طراز "بدر 1" تم إطلاقه على معسكر الحرس الوطني السعودي.
 
من جانبه أعلن "التحالف العربي" غعتراض وتدمير الصاروخ.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1949