آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي يعلن عن خبر سار للمواطنين بصنعاء مستجدات جديدة تظهر في قضية “خاطفة الدمام” قد تغير مجرى الأحداث تشريح جثة مايكل جاكسون يكشف أسرارا درامية مثيرة توقيف مسؤول بطيران اليمنية بتهم فساد واختلاس سقوط أكبر معسكرات الشرعية في الجوف بيد الحوثيين.. وسط تقدم كبير باتجاه مدينة الحزم تطورات جديدة في قضية مقتل الشاب السوري على يد زوج الفنانة نانسي عجرم محللون: المواجهة بين تركيا وروسيا في سوريا باتت علنية أعلن إسلامه فور نجاته من هجوم هاناو العنصري (فيديو) القرني يتحدث عن أردوغان وينشر"كلمة للتاريخ عن اردوغان" شاهد ما حدث للأطباق أثناء السقوط المروع لعامل مطعم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مئات الجنود من قوات الحرس الجمهوري يغادرون ميناء عدن

مئات الجنود من قوات الحرس الجمهوري يغادرون ميناء عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
قالت مصادر ملاحية في ميناء الزيت بمدينة عدن - جنوب اليمن - أن مئات الجنود من قوات الحرس الجمهوري غادرت الميناء مساء أمس الجمعة إلأى جهة غير معلومة.
 
وحسب صحيفة عدن الغد الصادرة من المدينة " فإن المئات من جنود الحرس الجمهوري غادروا مدينة عدن في ساعة متأخرة من مساء الجمعة وحتى صباح يوم السبت من مدينة عدن الى جهة غير محددة لكنه يعتقد انها مدينة المخا.
 
وقالت المصادر " إن عشرات الحافلات ظلت تنقل الجنود من الساعة 12 بعد منتصف الليل وحتى الثامنة صباحا من معسكر بير احمد الى ميناء الزيت حيث تم شحن الجنود والضباط على متن سفينة بحرية والتي تحركت صباحا .
 
ويعتقد ان السفينة في طريقها إلى مدينة المخا حيث ستبدأ هذه القوات أولى عملياتها العسكرية ضد الحوثييين في الساحل الغربي .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2057