آخر الأخبار :
عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل) الحوثيون يعلنون استهداف حقل الشيبة شرق السعودية بعشر طائرات مسيرة محمد شبيبة يرد على من ينعتون هاني بن بريك بأمه الحبشية (النص) أول تعليق رسمي من الحكومة اليمنية على انسحاب قوات الانتقالي من عدن بن لزرق يفجر مفاجأة مدوية: توصلت الى هذه القناعة بشأن ما يجري في عدن ! بن سلمان يلتقي رئيس مجلس النواب سلطان البركاني الأردن.. الأمن العام: القبض على مطلق النار الذي اصاب صاحب الملهي الليلي بعمّان قوات طارق تحذر قوات الإصلاح مما تقوم به في تعز ! انفجار يهز منطقة الشيخ عثمان بعدن هدف خارق على طريقة ماردونا.. يسجله لاعب كولومبي ضمن الدوري الكولومبي للشباب (21 عاما)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مئات الجنود من قوات الحرس الجمهوري يغادرون ميناء عدن

مئات الجنود من قوات الحرس الجمهوري يغادرون ميناء عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
قالت مصادر ملاحية في ميناء الزيت بمدينة عدن - جنوب اليمن - أن مئات الجنود من قوات الحرس الجمهوري غادرت الميناء مساء أمس الجمعة إلأى جهة غير معلومة.
 
وحسب صحيفة عدن الغد الصادرة من المدينة " فإن المئات من جنود الحرس الجمهوري غادروا مدينة عدن في ساعة متأخرة من مساء الجمعة وحتى صباح يوم السبت من مدينة عدن الى جهة غير محددة لكنه يعتقد انها مدينة المخا.
 
وقالت المصادر " إن عشرات الحافلات ظلت تنقل الجنود من الساعة 12 بعد منتصف الليل وحتى الثامنة صباحا من معسكر بير احمد الى ميناء الزيت حيث تم شحن الجنود والضباط على متن سفينة بحرية والتي تحركت صباحا .
 
ويعتقد ان السفينة في طريقها إلى مدينة المخا حيث ستبدأ هذه القوات أولى عملياتها العسكرية ضد الحوثييين في الساحل الغربي .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1749