آخر الأخبار :
عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا تسببت بقتلى.. بالفيديو.. انهيار قبة ثاني أكبر مسجد في تركيا صفقة بـ10 مليارات دولار تعيد هذا الرجل لقمة أغنياء العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مئات الجنود من قوات الحرس الجمهوري يغادرون ميناء عدن

مئات الجنود من قوات الحرس الجمهوري يغادرون ميناء عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
قالت مصادر ملاحية في ميناء الزيت بمدينة عدن - جنوب اليمن - أن مئات الجنود من قوات الحرس الجمهوري غادرت الميناء مساء أمس الجمعة إلأى جهة غير معلومة.
 
وحسب صحيفة عدن الغد الصادرة من المدينة " فإن المئات من جنود الحرس الجمهوري غادروا مدينة عدن في ساعة متأخرة من مساء الجمعة وحتى صباح يوم السبت من مدينة عدن الى جهة غير محددة لكنه يعتقد انها مدينة المخا.
 
وقالت المصادر " إن عشرات الحافلات ظلت تنقل الجنود من الساعة 12 بعد منتصف الليل وحتى الثامنة صباحا من معسكر بير احمد الى ميناء الزيت حيث تم شحن الجنود والضباط على متن سفينة بحرية والتي تحركت صباحا .
 
ويعتقد ان السفينة في طريقها إلى مدينة المخا حيث ستبدأ هذه القوات أولى عملياتها العسكرية ضد الحوثييين في الساحل الغربي .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1263