آخر الأخبار :
حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين مواقع: أسر قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بعد إستدارجهم في كمين بالبيضاء فلكي يكشف ما سيحدث في اليمن خلال الأيام القادمة نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

كهوف الحوثيين في صعدة ، تبدأ بالتساقط بيد الجيش والمقاومة.. شاهد (صور)

كهوف الحوثيين في صعدة ، تبدأ بالتساقط بيد الجيش والمقاومة.. شاهد (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أحرزت القوات الحكومية تقدماً ميدانيا في جبهة علب شمال محافظة صعدة المحاذية للسعودية، بعد تأمين مرتفعات استراتيجية في مديرية باقم، إثر معارك مع الحوثيين.
 
وعثرت القوات الحكومية على كهوف للحوثيين كانت تختبئ فيها.
 
وأكد قائد اللواء الخامس حرس حدود في الجيش اليمني العميد صالح قروش، في تصريحات صحفية، أن وحدة خاصة من قوات اللواء تمكنت من تنفيذ عملية تسلل ناجحة إلى مواقع كانت الميليشيات الحوثية تتمركز فيها والتي تقع في "تبة الحمراء وجناح الصقر".
 
ولفت قروش إلى أن المناطق التي تم تأمينها من شأنها قطع خط الإمداد للميليشيات كونها تطل على منطقتي خشبان وأبواب الحديد، مشيراً إلى أن قرابة خمسة عناصر من ميليشيات الحوثي لقوا مصرعهم بينهم قناص، فيما لاذ البقية بالفرار.
 
فيما تمكنت طائرات التحالف المساندة للجيش الوطني اليمني من إعطاب مركبتين عسكريتين للميليشيات، ومقتل من كان على متنهما إلى جانب تعزيزات أخرى في منطقة أبواب الحديد.
 
وكانت الفرق الهندسية تمكنت من انتزاع قرابة مئة لغم متنوعة الأحجام والمهام زرعتها الميليشيات، وذلك إثر فتح الفرق الهندسية ثغرات لتقدم قوات اللواء الخامس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0976