آخر الأخبار :
عاجل: هذا ما قاله العميد طارق صالح في كلمته قبل قليل (النص) المشاط يصدر قرار يطيح بمحافظ البنك المركزي بصنعاء عاجل: اغتيال الوليدي في الشيخ عثمان بعدن رئيس الحكومة يصل بشكل مفاجئ إلى عتق بشبوة على متن طائرة سعودية عاجل: كلمة للعميد طارق صالح كاتب سعودي يعلق على بيان محافظ شبوة.. ويخير الإماراتيين بين خيارين ! قوات الحزام الأمني في أبين تكشف حقيقة أسر قائدها «عبداللطيف السيد» محافظ شبوة يكشفا ماذا حدث بالمحافظة.. ويقول لم نختر هذه الحرب! (بيان) غارات جوية للطيران على مواقع بصنعاء (المكان المستهدف) تفاصيل حوار «ركلة الجزاء» بين لويز وصلاح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

كهوف الحوثيين في صعدة ، تبدأ بالتساقط بيد الجيش والمقاومة.. شاهد (صور)

كهوف الحوثيين في صعدة ، تبدأ بالتساقط بيد الجيش والمقاومة.. شاهد (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-03-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أحرزت القوات الحكومية تقدماً ميدانيا في جبهة علب شمال محافظة صعدة المحاذية للسعودية، بعد تأمين مرتفعات استراتيجية في مديرية باقم، إثر معارك مع الحوثيين.
 
وعثرت القوات الحكومية على كهوف للحوثيين كانت تختبئ فيها.
 
وأكد قائد اللواء الخامس حرس حدود في الجيش اليمني العميد صالح قروش، في تصريحات صحفية، أن وحدة خاصة من قوات اللواء تمكنت من تنفيذ عملية تسلل ناجحة إلى مواقع كانت الميليشيات الحوثية تتمركز فيها والتي تقع في "تبة الحمراء وجناح الصقر".
 
ولفت قروش إلى أن المناطق التي تم تأمينها من شأنها قطع خط الإمداد للميليشيات كونها تطل على منطقتي خشبان وأبواب الحديد، مشيراً إلى أن قرابة خمسة عناصر من ميليشيات الحوثي لقوا مصرعهم بينهم قناص، فيما لاذ البقية بالفرار.
 
فيما تمكنت طائرات التحالف المساندة للجيش الوطني اليمني من إعطاب مركبتين عسكريتين للميليشيات، ومقتل من كان على متنهما إلى جانب تعزيزات أخرى في منطقة أبواب الحديد.
 
وكانت الفرق الهندسية تمكنت من انتزاع قرابة مئة لغم متنوعة الأحجام والمهام زرعتها الميليشيات، وذلك إثر فتح الفرق الهندسية ثغرات لتقدم قوات اللواء الخامس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5240) قراءة

Total time: 0.2917