أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

رئيس الوزراء يوجه بتسيير رحلات جوية الى جميع مطارات المحافظات المحررة

وجه رئيس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، الخطوط الجوية اليمنية بفتح خطوط سفر جديدة وتسيير رحلات إضافية إلى جميع المطارات في المحافظات المحررة، لتسهيل عملية تنقل المواطنين، واستكمال تسفير الجرحى وعودة الطلاب العالقين في الخارج وفقًا للآلية المتبعة وبحسب التوجيهات السابقة بهذا الخصوص.
 
كما وجّه  بن دغر، بتحويل جزءًا من مستحقات الشركة لدى الحكومة، لاستكمال عملية تسفير جرحى الحرب لتلقي العلاج في الخارج، مشيدا بالخدمات الرائدة التي تقدمها الخطوط الجوية اليمنية وزيادة عدد رحلاتها في أكثر من وجهة بهدف تسهيل حركة المسافرين والتخفيف من معاناتهم خاصة في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه اليمن جراء الحرب الإنقلابية الهمجية التي شنتها مليشيا الحوثي على الشعب.
 
وشدّد رئيس الوزراء خلال استقباله، اليوم، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية، الكابتن أحمد العلواني، على ضرورة مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة لخدمة المسافرين وإعطاء المزيد من التسهيلات وخاصة للجرحى والمرضى، مؤكداً حرص الحكومة على تسهيل عمل الشركة وتطوير ادائها في المرحلة المقبلة خدمةً للمسافرين و المرضى والجرحى والطلاب.
 
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة الشركة عزمها على الاستمرار في تقديم خدماتها وبذل الجهود لخدمة المسافرين والسعي لتطوير وتوسيع أسطولها الجوي.. مشيرًا إلى جملة من الصعوبات التي تواجهها جراء الظروف الصعبة التي تعاني منها اليمن.

Total time: 0.0526