آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإعلان عن أول فيلم تعرضه دور السينما في السعودية

الإعلان عن أول فيلم تعرضه دور السينما في السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
وقع الاختيار على فيلم البطل الخارق Black Panther ليكون أول فيلم يعرض عبر دور السينما في السعودية يوم 18 أبريل/نيسان الجاري.
 
ومن المقرر وفقا لصحيفة "الرياض"، أن يعرض الفيلم في صالة سينما تتسع لـ620 شخصا في مركز الملك عبدالله المالي في الرياض.
 
وكانت شركة AMC الأمريكية، قد حصلت على أول رخصة لتشغيل دور السينما في المملكة، ومن المقرر أن يصل سعرة التذكرة إلى 50 ريال سعودي (13 دولارا أمريكيا).
 
The new @IMAX poster just dropped. The King arrives to #IMAX 2/16! #BlackPanther (via @chadwickboseman) pic.twitter.com/5SFVleoBDy
 
— Black Panther (@theblackpanther) February 6, 2018
وتعود دور السينما إلى السعودية بتوجيهات من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي يقود عدد من الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية في المملكة، لتوسيع قاعدة الاقتصاد وتخفيف الاعتماد على النفط.
 
يذكر أن فيلم "الفهد الأسود"، بات الأكثر تحقيقا للأرباح في تاريخ السينما العالمية، بعد أن بلغت إيراداته مليار و273 مليون دولار أمريكي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1709