آخر الأخبار :
ارتفاع جنوني للدولار في اليمن (اخر اسعار الصرف الثلاثاء 11 اغسطس 2020م) الرئيس هادي يصدر قرار جمهوري جديد (وثيقة) الكشف عن سبب التوتر والاشتبكات الحاصلة بعدن اليوم ! روسيا تعلن رسمياً موعد بدأ انتاج لقاح كورونا وتكشف عن طلبات من 20 دولة خبير أرصاد يكشف عن عواصف ورياح شديدة ستضرب هذه المناطق في اليمن بدايةً من اليوم السعودية: مقتل ممرض بمستشفى الأمل بالرياض على يد أحد المستفيدين أثناء مباشرة حالته قتلى وعشرات الجرحى في احتجاجات عنيفة في إثيوبيا اليمن: ارتفاع مفاجئ في اسعار الصرف اليوم الاثنين 10 اغسطس 2020م موقع فرنسي: إسرائيل نفذت تفجير مرفأ بيروت بسلاح جديد خبير متفجرات يكشف بالدليل القاطلع أن انفجار بيروت لم يسببه "الأمونيوم"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شركة سعودية تروي تفاصيل استهداف ناقلة لهم بنيران حوثية في البحر الأحمر

شركة سعودية تروي تفاصيل استهداف ناقلة لهم بنيران حوثية في البحر الأحمر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
قالت شركة البحري السعودية إن السفينة التي تعرضت للهجوم من قبل الحوثيين جنوب غرب ميناء الحديدة هي أحدى سفنها وتدعى "أبقيق".
 
وأوضحت لوكالة "رويترز"، أن السفينة استهدفت يوم 3 إبريل غرب ميناء الحديدة أثناء إبحارها في المياه الدولية غرب ميناء الحديدة اليمني.
 
وأضافت الشركة أن أضراراً طفيفة لحقت بالناقلة ولا إصابات بين طاقمها والسفينة استأنفت بنجاح رحلتها المتجهة شمالا عبر البحر الأحمر.
 
من جهته، أكد خالد الفالح، وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي، أن هجوم الحوثيين على ناقلة نفط سعودية لن يؤثر على إمدادات الخام أو النشاط الاقتصادي.
 
وقال الفالح على حسابه الرسمي على تويتر "ما تعرضت له ناقلة النفط السعودية من اعتداء إرهابي حوثي ما هي إلا محاولة يائسة للتأثير على أمن الملاحة الدولية، باءت بالفشل ولن تؤثر على النشاط الاقتصادي أو تعطل إمدادات النفط.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0886