آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شركة سعودية تروي تفاصيل استهداف ناقلة لهم بنيران حوثية في البحر الأحمر

شركة سعودية تروي تفاصيل استهداف ناقلة لهم بنيران حوثية في البحر الأحمر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
قالت شركة البحري السعودية إن السفينة التي تعرضت للهجوم من قبل الحوثيين جنوب غرب ميناء الحديدة هي أحدى سفنها وتدعى "أبقيق".
 
وأوضحت لوكالة "رويترز"، أن السفينة استهدفت يوم 3 إبريل غرب ميناء الحديدة أثناء إبحارها في المياه الدولية غرب ميناء الحديدة اليمني.
 
وأضافت الشركة أن أضراراً طفيفة لحقت بالناقلة ولا إصابات بين طاقمها والسفينة استأنفت بنجاح رحلتها المتجهة شمالا عبر البحر الأحمر.
 
من جهته، أكد خالد الفالح، وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي، أن هجوم الحوثيين على ناقلة نفط سعودية لن يؤثر على إمدادات الخام أو النشاط الاقتصادي.
 
وقال الفالح على حسابه الرسمي على تويتر "ما تعرضت له ناقلة النفط السعودية من اعتداء إرهابي حوثي ما هي إلا محاولة يائسة للتأثير على أمن الملاحة الدولية، باءت بالفشل ولن تؤثر على النشاط الاقتصادي أو تعطل إمدادات النفط.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1746