آخر الأخبار :
بلومبيرغ: "آيفون" سيصبح سلة مهملات إلكترونية في الصين أخصائي يكشف عن اطعمة طبيعية «فياجرا طبيعية» تزيد من الرغبة الجنسية أخصائية تغذية تحذر من تناول هذه الأطعمة على العشاء (قائمة) الفلكي اليمني «الشوافي» : تفاصيل طقس اليمن لاسبوع قادم و ترتيب المحافظات حسب الهطول لأول مرة منذ 14 عاما.. ميسي ورونالدو يغيبان معا عن نصف نهائي دوري الأبطال التحالف": اعتراض وتدمير عدد من الطائرات بدون طيار المفخخة بالداخل اليمني بايرن ميونخ يمسح ببرشلون الأرض بثمانية اهداف في الدور ربع النهائي (فيديو) في تصريح مثير.. هاني بن بريك يعلن استعداده زيارة تل أبيب في هذه الحالة ! فيتو روسي صيني في مجلس الأمن لتمديد الحظر الأممي على إيران أطلق تحذيرات للمواطنين..الارصاد يتوقع امطار غزيرة خلال الساعات القادمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

في الجبهة الجديدة التي تم فتحها.. هجوم عنيف على الحوثيين تحت غطاء مدفعي (تفاصيل المعارك)

في الجبهة الجديدة التي تم فتحها.. هجوم عنيف على الحوثيين تحت غطاء مدفعي (تفاصيل المعارك)

اخبار الساعة - مأرب   | بتاريخ : 05-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
شهدت الجبهة الجديدة التي تم فتحها لمواجهة الحوثيين في حدود مأرب البيضاء معارك عنيفة، وتقدم لقوات الجيش والمقاومة.
 
وقالت مصادر إن قوات الجيش والمقاومة تقدمت اليوم الخميس 5 أبريل /نيسان 2018، وشنت هجوما واسعا على مواقع الحوثيين بمنطقة قانية التابعة لمحافظة البيضاء.
 
وأوضحت مصادر صحفية ، أن القوات الحكومية تتقدم من قانية الحدودية مع مأرب باتجاه السوادية يصاحب ذلك قصف بري وجوي كثيف.
 
وبينت المصادر، أن القوات الحكومية تتقدم باتجاه جبال مسعودة والعر بعد أن استكملت طرد مليشيا الحوثي من جبل الفالق بمديرية قانية.
 
كما سقط عشرات القتلى والجرحى والأسرى، في التفاف محكم في جبل الفالق بمديرية قانية.
 
وتصاعدت أعمدة الدخان من عدة مواقع للحوثيين في قانية، عقب قصف مدفعي بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة للقوات الحكومية في عملية نوعية انطلقت، صباح اليوم، باتجاه السوادية، كما وقع قصف جوي للتحالف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0911