أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

وزير دولة يتعرض لمحاولة أغتيال فاشلة أمام منزلة بالحديدة

- الحديدة / غمدان أبوعلي

ذكرت مصادر مطلعة بمحافظة الحديدة بأن وزير الدولة عضو مجلس الوزراء شائف عزي صغير تعرض مساء أمس السبت لمحاولة أغتيال فاشلة أمام منزلة بمحافظة الحديدة أثناء عودتة الى المنزل مساء  أمس  ....
وأشارت المصادر بأن عدد من الرصاصات أخترقت سيارة الوزير شائف يعتقد بأنها نفذت من مسدس كاتم الصوت ، وأصابت مقدمة السيارة، غير أن الوزير لم يصب بأذى .
المصادر ذاتها أكدت بأن الوزير يتعرض منذ فترة لما وصفها بـ" حملة كراهية " لمواقفة الوطنية كونة يشرف على حملة دعائية واسعة حالياً هدفها الترويج لترشيح المشير /عبدربه منصور هادي، لمنصب الرئاسة في الانتخابات المقررة أجرائها في الـ 21 من فبراير المقبل وقد سبق له وأن تعرض للتقطع من قبل مسلحين مجهولين وهو في طريقه لزيارة أسرته بمحافظة الحديدة منذ أشهر .
وأستنكر عدد من الشخصيات بمحافظة الحديدة من تعرض وزير الدولة لمحاولة الاغتيال تلك وإهمال السلطات الأمنية في القيام بواجبها فيما تعرض له أو قد يتعرض له أي مواطن ، محملين الاجهزة الامنية والسلطة المحلية المسئولية الكاملة على الحفاظ على سلامة الوزير شائف مبررين أستهتار المسؤولين في المحافظة لكونه ينحدر إلى أبناء تهامة و لا يتكئ لظهر قبيلة تأخذ بحقها في ما قد يتعرض له أبنائها " . هذا وكان قد تعرض الوزير قبل نحو شهرين في منطقة الحيمة للتقطع من قبل مسلحين قاموا بنهب سيارة نجله و ممتلكات و أثاث منزله كان يقوم بنقلها ، وبعد التوسط لدى قبائل ينتمون للأشخاص الذين يفرضون القطاع أعادوا له السيارة فقط .

Total time: 0.0528