آخر الأخبار :
تصريح خطير من نجل صالح .. بشأن الاحداث ! هذا ما يحدث الآن في عدن (فيديو) صدور توجيهات من الرئيس هادي حول قضية مقتل العميد الحمادي ورزيق يعتذر ! الكشف عن رواية جديدة حول مقتل العميد عدنان الحمّادي.. هذا ما حدث خلال الدقائق الاخيرة لهذه الأسباب.. يفكر يوفنتوس في "التخلص" من رونالدو ! صعود جديد للدولار.. اسعار الصرف مقابل الريال اليمني مساء الجمعة 6 ديسمبر 2019م نهاية مأساوية لملكة جمال باكستان.. كشف تفاصيل ما حدث ! مغني "راب" يتحدث لأول مرة بعد أن "فقد نصف رأسه" ليفربول مقبل على صفقتين كبريين.. والأعين على لاعب بأصل عربي فلكي يمني يكشف ما سيحدث على نطاق واسع باليمن الأسبوع القادم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الخطوط الجوية الكويتية تقرر إيقاف رحلاتها إلى بيروت

الخطوط الجوية الكويتية تقرر إيقاف رحلاتها إلى بيروت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت الخطوط الجوية الكويتية، مساء الأربعاء، عن إيقاف رحلاتها إلى بيروت اعتبارا من الخميس، 12 أبريل/ نيسان، وحتى إشعار آخر.
 
وأرجعت الشركة عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر" الأسباب إلى "تحذيرات أمنية جادة وردت من السلطات القبرصية بخطورة الطيران بالأجواء المحيطة بجمهورية لبنان".
 
 
وأشارت إلى أن القرار يأتي من منطلق حفاظ الشركة على سلامة الركاب والتزاماً من الشركة بتطبيق معايير الأمن والسلامة.
 
 
 
ووفقا لـ"رويترز"، دعت المنظمة الأوروبية للسلامة الجوية (يوروكونترول)، الأربعاء، شركات الطيران إلى توخي الحذر في شرق المتوسط لاحتمال شن غارات جوية في سوريا خلال 72 ساعة.
وذكرت يوروكونترول أن من الممكن استخدام صواريخ جو-أرض أو صواريخ كروز أو كليهما معها خلال تلك الفترة وأن هناك احتمالا لتعرض أجهزة الملاحة اللاسلكية للتشويش على فترات متقطعة.
 
وتوعد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بقصف سوريا بصواريخ حديثة وذكية، داعيا روسيا للاستعداد لصدها، والتوقف عن دعم الرئيس السوري بشار الأسد الذي وصفه بـ "الحيوان القاتل لشعبه".
 
وزعمت صحيفة "ديلي تلغراف" أن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي أعطت أوامرها للغواصات البريطانية بالتحرك استعدادا لشن هجمات ضد الجيش السوري قد تبدأ في وقت مبكر من مساء الخميس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1944