آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يطلقون الرصاص الحي على مدرسة للطالبات في صنعاء بعد رفضهن ترديد الصرخة

الحوثيون يطلقون الرصاص الحي على مدرسة للطالبات في صنعاء بعد رفضهن ترديد الصرخة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أطلقت قوات الحوثي الرصاص الحي والحجارة على مدرسة للبنات في العاصمة صنعاء بعد رفض الطالبات ترديد الصرخة الحوثية.
 
وقال مصدر تربوي في العاصمة في تصريح لـ " المشهد اليمني " أن قوات الحوثي أطلقت الرصاص الحي على مدرسة المنار للبنات في منطقة وادي أحمد التابعة لمديرية بني الحارث شمال شرق العاصمة.
 
وأضاف المصدر " أن مشرف حوثي ومرافقيه حضروا الطابور الصباحي للمدرسة وبدأ بإلقاء محاضرة طائفية تحريضية أمام الطالبات وفي آخر الكلمة طلب المشرف الحوثي من الطالبات ترديد الصرخة. إلا أن الطالبات فاجأن المشرف الحوثي برفض ترديدها وغادرن الطابور الصباحي إلى فصول المدرسة.
 
وأوضح المصدر " أن مرافقي المشرف الحوثي أطلقوا النار بشكل مباشر في الهواء وقاموا برمي الحجارة على الطالبات أثناء مغادرتهن الطابور وألقوا ألفاظ بذيئة أمام الطالبات والمدرسات وموظفات المدرسة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0847