آخر الأخبار :
شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين تعرف على أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن عصر الاثنين 21 اكتوبر 2019م احتجاج أمام نيابة إب للمطالبة بسرعة إحالة ملف قتلة طه التويتي إلى المحكمة الجزائية المتخصصة اندلاع اشتباكات مسلحة بين القوات الحكومية وقوات الانتقالي الجنوبي في أبين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول ردة فعل من الولايات المتحدة تجاه استهداف "الحوثيين" لوزارة الدفاع السعودية

أول ردة فعل من الولايات المتحدة تجاه استهداف "الحوثيين" لوزارة الدفاع السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أدانت الولايات المتحدة الأمريكية، الهجوم الصاروخي الذي شنته جماعة "أنصار الله" على مدينة الرياض واستهدف وزارة الدفاع السعودية.
 
 
وقالت هذر ناروت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الأمريكية في بيان رسمي: "ندعم حق شركائنا في المملكة في الدفاع عن حدودهم ضد هذه التهديدات التي يغذيها نشر النظام الإيراني الخطير للأسلحة وأنشطته في عدم الاستقرار في المنطقة".
وأضافت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الأمريكية "استمرار هجمات (الحوثيين) على المراكز السكانية السعودية يشكك في التزامهم بالمساعدة في تشكيل مستقبل سلمي ومزدهر وآمن لليمن".
 
وأكملت "ما زلنا ندعو جميع الأطراف للعودة إلى المفاوضات السياسية التي تسهلها الأمم المتحدة والتقدم نحو إنهاء الحرب في اليمن".
 
وأكد القيادي في جماعة "أنصار الله" وعضو المجلس السياسي محمد البخيتي، أن الجماعة أطلقت صواريخ من طراز "بركان 2 إتش"، استهدفت بها وزارة الدفاع السعودية في الرياض، وعددا من الأهداف العسكرية الأخرى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1724