آخر الأخبار :
إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19" بنزيما يعايد المسلمين باللغة العربية حفتر يهنئ جنودة بعيد الفطر ويشن هجوما حادا على أردوغان تهنئة مؤثرة من ترامب للمسلمين بعيد الفطر: نتذكر الآن أكثر من أي وقت مضى ما الذي يجلبه الدين إلى حياتنا شاومي: براءة اختراع لهاتف قابل للطي والدوران إغلاق مأرب وحظر تجوال ليلاَ بسبب كورونا ناطق القوات المشتركة ينشر صورة لمحافظ شبوة يلتقي بأتراك قال انهم استخبارات

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

أول ردة فعل من الولايات المتحدة تجاه استهداف "الحوثيين" لوزارة الدفاع السعودية

أول ردة فعل من الولايات المتحدة تجاه استهداف "الحوثيين" لوزارة الدفاع السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أدانت الولايات المتحدة الأمريكية، الهجوم الصاروخي الذي شنته جماعة "أنصار الله" على مدينة الرياض واستهدف وزارة الدفاع السعودية.
 
 
وقالت هذر ناروت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الأمريكية في بيان رسمي: "ندعم حق شركائنا في المملكة في الدفاع عن حدودهم ضد هذه التهديدات التي يغذيها نشر النظام الإيراني الخطير للأسلحة وأنشطته في عدم الاستقرار في المنطقة".
وأضافت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الأمريكية "استمرار هجمات (الحوثيين) على المراكز السكانية السعودية يشكك في التزامهم بالمساعدة في تشكيل مستقبل سلمي ومزدهر وآمن لليمن".
 
وأكملت "ما زلنا ندعو جميع الأطراف للعودة إلى المفاوضات السياسية التي تسهلها الأمم المتحدة والتقدم نحو إنهاء الحرب في اليمن".
 
وأكد القيادي في جماعة "أنصار الله" وعضو المجلس السياسي محمد البخيتي، أن الجماعة أطلقت صواريخ من طراز "بركان 2 إتش"، استهدفت بها وزارة الدفاع السعودية في الرياض، وعددا من الأهداف العسكرية الأخرى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.109