آخر الأخبار :
وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية) عاجل: اجتماع رفيع لمجلس الوزراء اليمني بالسعودية بالفيديو.. طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي رجل الأعمال الأردني «طلال أبو غزالة» يخفض رواتب موظفيه «استعدادا لحرب عالمية» سقوط معسكر النجدة بزنجبار أبين ومقتل قائد أمني (الاسم) وفاة شابين في المنصورة بعدن بسبب انطفاء الكهرباء أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن السياسي «محمد جميح» يكشف ماذا يحدث في الجنوب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مصدر حكومي: الحكومة ستعود إلى عدن خلال الساعات المقبلة

مصدر حكومي: الحكومة ستعود إلى عدن خلال الساعات المقبلة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال مصدر حكومي لـ"المصدر أونلاين" إن الحكومة ستعود إلى العاصمة المؤقتة عدن خلال الساعات المقبلة.
 
 
 
وحسب المصدر فإن أعضاء الحكومة تلقوا بلاغاً من رئاسة الوزراء بالاستعداد للعودة إلى مدينة عدن خلال اليوم الخميس، ورجح المصدر أن ينتقل رئيس وأعضاء الحكومة مالم يطرأ متغير يتسبب في تأجيل العودة.
 
 
 
وأشار المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته إلى أن عودة الحكومة إلى عدن تأتي كنتيجة لتفاهمات بين الحكومة الشرعية وقيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية.
 
 
 
يذكر أن الحكومة التي يرأسها الدكتور أحمد عبيد بن دغر (يقيم أعضاؤها في الرياض) غادرت عدن بشكل كامل خلال شهر فبراير الماضي بعد أيام من المواجهات المسلحة التي شهدتها المدينة بين قوات تتبع ما يعرف بـ"المجلس الإنتقالي الجنوبي" المدعوم من الإمارات وقوات تابعة للحكومة الشرعية والتي انتهت بسيطرة شبه كلية لقوات "الإنتقالي" على العاصمة المؤقتة عدن.
 
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2063