آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء ! توضيح للرأي العام بشأن المرأة المسنة التي قتلت شخص بحجنة "مفرس" على رأسه اللجنة الوطنية العليا للطوارئ توجه القنصلية العامة في جدة بإيجاد مختبرات معتمدة وبأسعار مناسبة السفارة اليمنية بالرياض: نؤكد للمواطنين عدم تواصلنا أو إتفاقنا مع أي جهة لاجراء فحوصات PCR للمغادرين في منفذ الوديعة وفاة الفنان المصري القدير حسن حسني بأزمة قلبية عن عمر ناهز الـ 89 عاماً.

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عاجل | وزير الداخلية: الرئيس هادي ليس سفيرا لدى الرياض ويجب ان يعود الى عدن

 عاجل | وزير الداخلية: الرئيس هادي ليس سفيرا لدى الرياض ويجب ان يعود الى عدن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
قال وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، اليوم الخميس، عن رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، ليس سفيرا لدى الرياض، وغنما رئيسا للجمهورية اليمنية، ويجب ان يعود لممارسة مهامه من العاصمة غدن.
 
وقال الميسري، في تصريحات لـ" فرانس 24" تابعه محرر المشهد اليمني، إن الحكومة والتحالف شركاء في الجبهات، وفشل الحكومة أو نجاحها يحاسبها الشعب وهي مسؤولة امام الشعب.
 
وأوضح عن التحالف بذل جهودا سلبية اكثر مما هي إيجابية، متابعا" لو ان كل جهود التحالف ايجابية أن الجيش والمقاومة قد وصلوا صنعاء، ونحن سواء كنا مسؤولين في الحكومة او خارجها، سنكون ضد أي وضع مختل.
 
وقال إن ما دار في يناير من اعمال مسلحة ضد الحكومة تمت بأدوات واسلحة تابعة للتحالف، أما من خرج ضدها لا يمتلكون سواء اظافرهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0678