آخر الأخبار :
جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

كارتر لترامب: أي تبادل لضربات نووية سيكون كارثة للبشرية جمعاء

كارتر لترامب: أي تبادل لضربات نووية سيكون كارثة للبشرية جمعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
حذر الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر، ترامب من خطورة أي عمل عسكري ضد روسيا أو سوريا أو كوريا الشمالية.
 
وقال كارتر: "أصلي لتبقى بلادنا تنعم بالسلام، وأن لا تبالغ الحكومة الأمريكية في تحدياتها ضد كوريا الشمالية أو روسيا أو سوريا". كما نقلت وكالة "انترفاكس" عن "أسوشيتد برس".
وتابع الرئيس الأسبق: "أتمنى أن يكون ترامب على علم كما كان الرؤساء الآخرين، أن أي تبادل لضربات نووية سيؤدي إلى كارثة للبشرية جمعاء".
 
وأكد كارتر أن أية مواجهة عسكرية حتى لو كانت محدودة النطاق تعتبر "إجراء خطيرا"، لأنه من الممكن أن يخرج الأمر في النهاية عن نطاق السيطرة.
 
وبحسب الرئيس الأسبق فإن الكثير من الناس أدركوا أنهم أخطأوا بانتخابهم ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18197) قراءة

Total time: 0.2501