آخر الأخبار :
احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاحد 12 يوليو 2020م تناول مشروب الليمون قبل الإفطار يحقق 7 فوائد مهمة .. تعرّف عليها الصليب الأحمر باليمن: 66% من اليمنيين لا يملكون أي طعام مقتل قائد كتائب الصماد في مواجهات بمأرب (الاسم) استجابة لحكومة اليمن.. أزمة خزان «صافر» على طاولة مجلس الأمن تقرير يكشف عن أسرار غريبة اكتشفها الناس عندما توفي أحد أفراد العائلة روسيا.. استكمال اختبارات لقاح مضاد لكورونا بنجاح هيفاء وهبي تكشف لأول مرة عن تفاصيل وكواليس أزمتها مع محمد وزيري (فيديو)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قائد الجيش القطري يفاجئ قادة الدول العربية بحضوره إلى التمرين الختامي لقوات درع الخليج المشترك 1 بالسعودية..والسبب؟

قائد الجيش القطري يفاجئ قادة الدول العربية بحضوره إلى التمرين الختامي لقوات درع الخليج المشترك 1 بالسعودية..والسبب؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت مصادر عن حضور قائد الجيش القطري التمرين الختامي لقوات درع الخليج المشترك 1 والتي اقيمت في ظهران الجنوب بالمملكة العربية السعودية.
 
وبحسب ما نشره جابر الحرمي على حسابه بتويتر فإن رئيس أركان القوات المسلحة القطرية الفريق الركن طيار غانم بن شاهين الغانم شارك في فعاليات اليوم الختامي لتمرين درع الخليج المشترك 1 بالسعودية، بناء على دعوة من نظيره السعودي، وهو الامير محمد بن سلمان وزير الدفاع بالمملكة.
 
وقال إنه حضر التمرين ايضا عدد من ضباط القوات المسلحة القطرية في مختلف التمرين.
 
وحضر من الجانب اليمني الرئيس عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق على محسن الاحمر، وعدد من الوزراء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0882