آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الجيش الوطني يتقدم ويسيطر على مواقع "استراتيجية" جديدة في تعز

الجيش الوطني يتقدم ويسيطر على مواقع "استراتيجية" جديدة في تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اعلن الجيش الوطني اليمني، اليوم الأربعاء، سيطرته على مواقع استراتيجية جديدة وتحريرها من ميليشيا الحوثي الانقلابية جنوب محافظة تعز، وفق ما نقلت وكالة الأنباء السعودية، واس.
 
وقال المتحدث باسم المنطقة العسكرية الرابعة النقيب محمد النقيب إن "قوات الجيش والمقاومة وبإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي تمكنا من تحرير سلسلة جبال المرخام المطلة على الخط الذي يربط بين منطقتي الشريجة والراهدة في محافظة تعز".
 
وأضاف وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن "الجيش تمكن أيضاً من تحرير منطقة السحى، وثبرة في حدود منطقة الراهدة، لافتًا الانتباه إلى عملية نوعية لوحدات من اللواء الثاني حزم بإشراف مباشر من قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن، وأفضت إلى تحرير سلسلة جبال المرخام والمناطق المجاورة لها الذي سيمكن الجيش من تحرير منطقة الراهدة ".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.4586