آخر الأخبار :
هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد ! السعودية: إعلان من هيئة الطيران المدني في المملكة اتهام ضمني من الصحة العالمية للحوثي بالمتاجرة بالمساعدات الصحية اليمن: ارتفاع الدولار في عدن واستقراراه في صنعاء (اسعار الصرف الاحد 31 مايو 2020م) السعودية: اخبار الطقس اليوم على المملكة توضحيات من حكومة صنعاء بشأن الدوام وموعد الاختبارات امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عبدالملك الحوثي يتلقى صفعة موجعة ويخسر أحد كبار قادته.. وأحد اهم أذرعه الميدانيين (الاسم + الصورة)

عبدالملك الحوثي يتلقى صفعة موجعة ويخسر أحد كبار قادته.. وأحد اهم أذرعه الميدانيين (الاسم + الصورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قتل قيادي في جماعة الحوثي المدعو "منصور أحمد السعادي" المشرف على القوات البحرية، بغارة جوية نفذتها مقاتلات التحالف في الساحل الغربي، وفق مصادر عسكرية رفيعة.
 
وقالت المصادر لوكالة خبر، إن القيادي الحوثي لقى مصرعه مع مساعده ورفيقه المدعو صلاح الشرقعي بضربة جوية في الساحل الغربي.
 
وأضاف، إن القتيلين الحوثيين ينتميان إلى منطقة فوط مران محافظة صعدة.
 
ويعتبر السعادي والمكنى بـ"سجاد" أحد القيادات التي تدربت بصورة مكثفة في إيران وكان يقوم بعملية تهريب أسلحة إيرانية لليمن، وكان من ضمن المحتجزين ممن ألقي القبض عليهم على متن السفينة الإيرانية جيهان، ويعد من أهم أذرع عبدالملك الحوثي ومن المرتبطين بعلاقة وطيدة مع الإيرانيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0539