آخر الأخبار :
في واقعة غريبة من نوعها.. مسنة تعود للحياة بعدما حفروا قبرها ! (فيديو) صحيفة: طريقة «4 - 7 - 8» تجعلك تنام في 60 ثانية صنعاء تصحو صباح اليوم على وقع جريمة مروعة في منطقة الأصبحي الرئيس هادي يطيح بباكريت من منصب محافظ المهرة ويعين بديلا عنه (سيرة ذاتية) اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الاحد 23 فبراير 2020م هذا ما حدث اليوم في الغارات الجوية على صنعاء.. ومصدر يكشف عددها! عاجل: غارات عنيفة ومتتالية على صنعاء (المكان المستهدف) بلسانه قالها.. أردوغان يكشف لماذا يرسل "مقاتليه" إلى ليبيا؟ التحالف: اعتراض وتدمير زورق مفخخ مسيّر عن بٌعد أطلقته المليشيا الحوثية من الحديدة انتشر الرعب لثلاثة اشهر وسط القرية واتهموا الجن بإحراق المنازل إلى أن ظهرت المفاجأة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يهاجمون أحد وزراء حكومة بن حبتور بصنعاء ببيان رسمي

الحوثيون يهاجمون أحد وزراء حكومة بن حبتور بصنعاء ببيان رسمي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 هاجمت حكومة الحوثيين وزير الصناعة فيها عبده بشر بعد قيام الأخير بالكشف عن فساد مالي مهول تمارسه الحكومة.
 
حكومة الحوثيين في بيان رسمي نشرته وكالة سبأ الخاضعة لسيطرتهم , هاجم الوزير عبده بشر واتهم بالتشهير بها , وسلطات الحوثيين ( المجلس السياسي ) , واتهمت الحكومة الوزير عبده بشر باهمال واجباته والفشل في ضبط الاسعار وحماية المستهلك وتوفير الغاز المنزلي .
 
كما اتهمت حكومة الحوثيين وزير الصناعة فيها بالمغالطة , واعتبره يخدم ما اسماه العدوان , معتبر ما طرح خلال جلسة البرلمان في صنعاء – يعقد غير مكتمل النصاب – بأنه يتماهي مع أطروحات ما اسمته العدوان وحكومة الرياض ووسائل الإعلام التابعة لهم .
 
وكان الوزير بشر قد كشف عن فساد كبير تمارسه حكومة الحوثيين , ونهب 72 مليون دولار حصلت عليها من رخص تجديد شركات الاتصالات .. وتحدث عن فساد مهول متهما قيادات كبيرة في مليشيا الحوثي بنهب المال العام .
 
وقالت مصادر سياسية في صنعاء ان البيان يؤكد حالة الفساد التي وصلت اليها الحكومة هاجمت احد وزرائها في سابقة يمنية وعالمية .. وان الحكومة لم ترد على وقائع الفساد المفصلة التي كشفها الوزير عبده بشر .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5432) قراءة

Total time: 0.1888