آخر الأخبار :
الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في عدن خطير ومأساوي للغاية عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! صحفية مصرية تفر مذعورة من الاستوديو على الهواء (فيديو) هل يسبب الكافيين الإدمان فعلًا؟.. مخاطر ادمان القهوة والكافيين الفلكي الشوافي : تطور حالة إضطراب الطقس الى منخفض جوي (تفاصيل و تحذيرات هامة) كورونا اليمن: 4 وفيات و18 اصابة جديدة أول دولة تعلن انها ستدفع يومياً 185 دولاراً لكل سائح يقرر زيارتها ! الكويت تقرر الانتقال من الحظر الكلي إلى الجزئي اعتباراً من الأحد القادم ! وفاة وكيل بوزارة الصحة غرقاً بسيول الأمطار بحضرموت إعلان من الخدمة المدنية بصنعاء

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يهاجمون أحد وزراء حكومة بن حبتور بصنعاء ببيان رسمي

الحوثيون يهاجمون أحد وزراء حكومة بن حبتور بصنعاء ببيان رسمي

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 18-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 هاجمت حكومة الحوثيين وزير الصناعة فيها عبده بشر بعد قيام الأخير بالكشف عن فساد مالي مهول تمارسه الحكومة.
 
حكومة الحوثيين في بيان رسمي نشرته وكالة سبأ الخاضعة لسيطرتهم , هاجم الوزير عبده بشر واتهم بالتشهير بها , وسلطات الحوثيين ( المجلس السياسي ) , واتهمت الحكومة الوزير عبده بشر باهمال واجباته والفشل في ضبط الاسعار وحماية المستهلك وتوفير الغاز المنزلي .
 
كما اتهمت حكومة الحوثيين وزير الصناعة فيها بالمغالطة , واعتبره يخدم ما اسماه العدوان , معتبر ما طرح خلال جلسة البرلمان في صنعاء – يعقد غير مكتمل النصاب – بأنه يتماهي مع أطروحات ما اسمته العدوان وحكومة الرياض ووسائل الإعلام التابعة لهم .
 
وكان الوزير بشر قد كشف عن فساد كبير تمارسه حكومة الحوثيين , ونهب 72 مليون دولار حصلت عليها من رخص تجديد شركات الاتصالات .. وتحدث عن فساد مهول متهما قيادات كبيرة في مليشيا الحوثي بنهب المال العام .
 
وقالت مصادر سياسية في صنعاء ان البيان يؤكد حالة الفساد التي وصلت اليها الحكومة هاجمت احد وزرائها في سابقة يمنية وعالمية .. وان الحكومة لم ترد على وقائع الفساد المفصلة التي كشفها الوزير عبده بشر .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0988