أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مطالبات بطرد اليمنيين من السعودية: مقتل 3 من رجال الامن السعوديين في هجوم على دوريتهم بالمجاردة.. واصابع الاتهام تشير إلى يمنيين

صورة اثنين من الجنود اللمغدورين
باشر مدير شرطة عسير اللواء صالح القرزعي مع وفدٍ أمني رفيع، فجر اليوم، نقطة قتل فيها 3 من رجال الأمن أثناء تأدية عملهم الرسمي بمحافظة المجاردة بعد أن تعرضت نقطة التفتيش التي يعملون بها لإطلاق نار من مجهولين.
 
وتشهد المحافظة استنفاراً أمنياً؛ للقبض على المتورطين في الواقعة التي دارت أحداثها على طريق العرقوب بين بارق والمجاردة بعد منتصف ليلة أمس.
 
ودشن السعوديون هاشتاج تحت عنوان: #استشهاد_رجال_امن_المجارده وذهبت معظم التغريدات في الهاشتاج إلى اتهام يمنيين بقتل رجال الامن مطالبين بطردهم من السعودية، بالرغم من ان الجناة ما زالوا مجهولي الهوية وحتى الآن.
 
وحرضت مغردة سعودية باسم "فرح" على ترحيل اليمنيين من السعودية بتغريدة في الهاشتاج قالت فيها: "نحارب الحوثي على الحدود ونص الحوثيين عايشين بيننا ضروري ترحيل اليمنيين".
 
وقال مغرد آخر باسم حسنوف الخرج: "اغلب اليمنيين في مجارده وعسير ونجران وجيزان مجهولين بدون هويه وغلبهم غير معروف مذهبهم ويجب طردهم والقبض عليهم اي مواطن يجد يمني مجهول يقوم بتسليمه للشرطه معاد نعرف منهو الحوثي ومنهو اليمني".
 
وبحسب ما نشرته وسائل إعلامية سعودية فإن أسماء القتلى من جنود الأمن هم: 
 
1- عبدالله غازي الشهري 
2-صالح العمري 
3-محمد ابراهيم الشهري 

 

Total time: 0.0611