آخر الأخبار :
استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع) لبنان: ارتفاع حصيلة انفجار مرفأ بيروت إلى 137 شهيدًا واكثر من 5 آلاف جريح

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مطالبات بطرد اليمنيين من السعودية: مقتل 3 من رجال الامن السعوديين في هجوم على دوريتهم بالمجاردة.. واصابع الاتهام تشير إلى يمنيين

صورة اثنين من الجنود اللمغدورين
صورة اثنين من الجنود اللمغدورين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
باشر مدير شرطة عسير اللواء صالح القرزعي مع وفدٍ أمني رفيع، فجر اليوم، نقطة قتل فيها 3 من رجال الأمن أثناء تأدية عملهم الرسمي بمحافظة المجاردة بعد أن تعرضت نقطة التفتيش التي يعملون بها لإطلاق نار من مجهولين.
 
وتشهد المحافظة استنفاراً أمنياً؛ للقبض على المتورطين في الواقعة التي دارت أحداثها على طريق العرقوب بين بارق والمجاردة بعد منتصف ليلة أمس.
 
ودشن السعوديون هاشتاج تحت عنوان: #استشهاد_رجال_امن_المجارده وذهبت معظم التغريدات في الهاشتاج إلى اتهام يمنيين بقتل رجال الامن مطالبين بطردهم من السعودية، بالرغم من ان الجناة ما زالوا مجهولي الهوية وحتى الآن.
 
وحرضت مغردة سعودية باسم "فرح" على ترحيل اليمنيين من السعودية بتغريدة في الهاشتاج قالت فيها: "نحارب الحوثي على الحدود ونص الحوثيين عايشين بيننا ضروري ترحيل اليمنيين".
 
وقال مغرد آخر باسم حسنوف الخرج: "اغلب اليمنيين في مجارده وعسير ونجران وجيزان مجهولين بدون هويه وغلبهم غير معروف مذهبهم ويجب طردهم والقبض عليهم اي مواطن يجد يمني مجهول يقوم بتسليمه للشرطه معاد نعرف منهو الحوثي ومنهو اليمني".
 
وبحسب ما نشرته وسائل إعلامية سعودية فإن أسماء القتلى من جنود الأمن هم: 
 
1- عبدالله غازي الشهري 
2-صالح العمري 
3-محمد ابراهيم الشهري 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1066