آخر الأخبار :
الأميرة ”ريما” تعلن دعم بلادها بنصف مليار دولار لهذه الجهة في اليمن ! نشرة اخبار الساعة لاسعار الصرف صباح اليوم الاربعاء 20 -11-2019م سقوط 7 قتلى و4 جرحى في إب خلال ساعات (تفاصيل) فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الإيراني يحذر السعودية: لن تصمدوا أمامنا أكثر من 48 ساعة

الجيش الإيراني يحذر السعودية: لن تصمدوا أمامنا أكثر من 48 ساعة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
صرح مستشار القائد العام للجيش الإيراني، العميد رضا خرم طوسي، أن السعودية لن تصمد أمام قدرات إيران العسكرية 48 ساعة.
 
وقال طوسي للإذاعة الإيرانية الرسمية: "أوجه كلامي لحكام السعودية بشكل مباشر وأؤكد لكم، لا تطلقوا تصريحات لا تتناسب مع حجمكم وقدراتكم العسكرية".
 
 
وأضاف طوسي "السعودية لن تصمد أمام قدراتنا العسكرية أكثر من 48 ساعة، ولذا يجب عليهم ألا يطرحوا مثل هذه المسائل".
وزعم طوسي بأن بلاده تمر بأفضل الحالات في مواجهة الولايات المتحدة "عدوتها الأولى"، متابعا "استراتيجيتنا تتمثل في مواجهة أمريكا وليس دول المنطقة".
 
وكان ولي العهد ووزير الدفاع السعودي، محمد بن سلمان، قد ألمح في وقت سابق عن احتمال نشوب مواجهة عسكرية مباشرة بين المملكة وإيران.
 
وتشهد العلاقات بين إيران والدول العربية في منطقة الخليج حالة توتر كبيرة، قبل أن تقوم السعودية بقطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران في عام 2016.
 
وتتصاعد حالة التوتر بين البلدين خلال الفترة الحالية، في ظل إلقاء الرياض مسؤولية إمداد "أنصار الله" في اليمن بالصواريخ الباليستية التي تضرب بها المملكة، على عاتق طهران.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1286