آخر الأخبار :
مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام حقيقة تخفيض رسوم الزيارة في السعودية إلى 300 ريال فتحي بن لزرق يكشف عن طرف ثالث سيظهر في اليمن الأرصاد يكشف توقعاته خلال الـ24 ساعة القادمة.. ويحذر المواطنين (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الإيراني يحذر السعودية: لن تصمدوا أمامنا أكثر من 48 ساعة

الجيش الإيراني يحذر السعودية: لن تصمدوا أمامنا أكثر من 48 ساعة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
صرح مستشار القائد العام للجيش الإيراني، العميد رضا خرم طوسي، أن السعودية لن تصمد أمام قدرات إيران العسكرية 48 ساعة.
 
وقال طوسي للإذاعة الإيرانية الرسمية: "أوجه كلامي لحكام السعودية بشكل مباشر وأؤكد لكم، لا تطلقوا تصريحات لا تتناسب مع حجمكم وقدراتكم العسكرية".
 
 
وأضاف طوسي "السعودية لن تصمد أمام قدراتنا العسكرية أكثر من 48 ساعة، ولذا يجب عليهم ألا يطرحوا مثل هذه المسائل".
وزعم طوسي بأن بلاده تمر بأفضل الحالات في مواجهة الولايات المتحدة "عدوتها الأولى"، متابعا "استراتيجيتنا تتمثل في مواجهة أمريكا وليس دول المنطقة".
 
وكان ولي العهد ووزير الدفاع السعودي، محمد بن سلمان، قد ألمح في وقت سابق عن احتمال نشوب مواجهة عسكرية مباشرة بين المملكة وإيران.
 
وتشهد العلاقات بين إيران والدول العربية في منطقة الخليج حالة توتر كبيرة، قبل أن تقوم السعودية بقطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران في عام 2016.
 
وتتصاعد حالة التوتر بين البلدين خلال الفترة الحالية، في ظل إلقاء الرياض مسؤولية إمداد "أنصار الله" في اليمن بالصواريخ الباليستية التي تضرب بها المملكة، على عاتق طهران.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2971