آخر الأخبار :
السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين مواقع: أسر قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بعد إستدارجهم في كمين بالبيضاء فلكي يكشف ما سيحدث في اليمن خلال الأيام القادمة نتائج تقرير فحص ومعاينة الحاويات في ميناء عدن يكشف حقيقة احتواءها على مادة نترات الأمونيوم اليمن: بعد انهيار الريال بشكل كبير.. بيان هام من جمعية الصرافين سوريتان اختلقتا قصة اختطافهما للحصول على فدية من زوجيهما

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الجيش الإيراني يحذر السعودية: لن تصمدوا أمامنا أكثر من 48 ساعة

الجيش الإيراني يحذر السعودية: لن تصمدوا أمامنا أكثر من 48 ساعة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
صرح مستشار القائد العام للجيش الإيراني، العميد رضا خرم طوسي، أن السعودية لن تصمد أمام قدرات إيران العسكرية 48 ساعة.
 
وقال طوسي للإذاعة الإيرانية الرسمية: "أوجه كلامي لحكام السعودية بشكل مباشر وأؤكد لكم، لا تطلقوا تصريحات لا تتناسب مع حجمكم وقدراتكم العسكرية".
 
 
وأضاف طوسي "السعودية لن تصمد أمام قدراتنا العسكرية أكثر من 48 ساعة، ولذا يجب عليهم ألا يطرحوا مثل هذه المسائل".
وزعم طوسي بأن بلاده تمر بأفضل الحالات في مواجهة الولايات المتحدة "عدوتها الأولى"، متابعا "استراتيجيتنا تتمثل في مواجهة أمريكا وليس دول المنطقة".
 
وكان ولي العهد ووزير الدفاع السعودي، محمد بن سلمان، قد ألمح في وقت سابق عن احتمال نشوب مواجهة عسكرية مباشرة بين المملكة وإيران.
 
وتشهد العلاقات بين إيران والدول العربية في منطقة الخليج حالة توتر كبيرة، قبل أن تقوم السعودية بقطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران في عام 2016.
 
وتتصاعد حالة التوتر بين البلدين خلال الفترة الحالية، في ظل إلقاء الرياض مسؤولية إمداد "أنصار الله" في اليمن بالصواريخ الباليستية التي تضرب بها المملكة، على عاتق طهران.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0837