آخر الأخبار :
الحوثيون يداهمون مخازن رجل أعمال بصنعاء ويصادرون منها مبالغ مليونية ضخمة بالصورة.. ماذا يفعل اللواء صغير بن عزيز في نهم ! الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تعترف رسمياً بمصرع رئيس عملياتها الصاروخية اللواء القوبري (تفاصيل)

جماعة الحوثي تعترف رسمياً بمصرع رئيس عملياتها الصاروخية اللواء القوبري (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اعترفت جماعة الحوثي باليمن، مساء أمس الأربعاء، رسمياً بمقتل القيادي الميداني البارز في صفوفها اللواء ناصر حسين أحمد صلاح القوبري، وذلك بعد يومين من إعلان الجيش اليمني مصرعه في غارة للتحالف بمعقلهم الرئيس بمحافظة صعدة أقصى شمال البلاد.
 
ونشرت وكالة الأنباء اليمنية الخاضعة لسيطرة الحوثيين في صنعاء، بيان نعي للقيادي القوبري، باسم وزارة الدفاع في حكومة صنعاء، دون ذكر مكان وتوقيت مصرعه، واكتفت بالإشارة إلى أنه قُتل فيما تسميها جماعة الحوثي “معركة النفس الطويل.
 
وأسندت جماعة الحوثي للمدعو ناصر القوبري، المكنى “أبو صلاح”، قيادة ما تطلق عليها جبهة نجران، على الحدود السعودية.
 
كما عينته رئيساً لعملياتها الصاروخية في اللواء 83 مدفعية صاروخية، التابع لها، ومنحته رتبة لواء. ويعد من أحد أبرز القادة العسكريين الذين نجحت جماعة الحوثي في استقطابهم، وشارك معها في معركة صنعاء ضد الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، التي انتهت بمقتله مطلع ديسمبر الماضي، بعد إعلانه فض شراكته معهم والدعوة للانتفاضة الشعبية ضدهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1476