آخر الأخبار :
وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء ! ليفربول يكافئ مدربه كلوب بهدية ثمينة أول ظهور لوزير الدفاع المقدشي بعد حادثة استهدافه في مأرب.. شاهد من ظهر إلى جواره ! تعرف على الحيلة التي استخدمها أسترالي للنجاة من بين فكي تمساح ! فتيات "براعم" ليفربول يضحكن ويحرجن صلاح بمقلب وأسئلة عن مكة (فيديو) شاهد الثلج يكسو منطقة الجوف السعودية ويحولها إلى بياض ناصع عصر اليوم اسعار الصرف مساء اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر 2019م في صنعاء وعدن ارتفاع ضحايا الاسبرت بصنعاء إلى أكثر من 25 حالة وفاة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي إصلاحي يغازل السعودية ويدعو قناة الجزيرة لوقف مهاجمتها

قيادي إصلاحي يغازل السعودية ويدعو قناة الجزيرة لوقف مهاجمتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
طالب قيادي إصلاحي يمني قناة الجزيرة إلى وقف مهاجمتها للملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن السعودية لها اشادات بما تقدمه من عمل خيري وإنساني، وأنه يجب مقابلة الإحسان بالإحسان .
 
وقال قائد مقاومة تعز الشيخ حمودي المخلافي في تغريدة له على تويتر إنه ضد الأصوات التي تقدح في المملكة العربية السعودية، داعياً قناة الجزيرة إلى وقف مهاجمتها للملكة، حيث قال :"انا شخصياً ضد أصوات الإفك والزور والبهتان التي تقدح في حق دولة (الحرمين _ الشريفين) وندعو الجزيرة التوقف عن مهاجمة السعودية والإشادة بجهودها وهَلْ جَزاءُ الْإِحْسانِ إِلاَّ الْإِحْسانُ".
 
ونفى المخلافي أن تكون له أي مصلحة من وجهة نظره هذه تجاه السعودية، مبيناً أنه جندي للملكة وسوف ينافح عنها غمزاً ولمزاً، حيث قال :"انا شخصياً ليس لي مصلحة لكني جندي للسعودية وسوف انافح عنها واقف ضد كل من يهاجمها غمزاً ولمزاً".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0981