آخر الأخبار :
عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية التحالف يصدر بيان بشأن إعلان الحوثيين استهداف مطار أبها وقاعدة الملك خالد قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي إصلاحي يغازل السعودية ويدعو قناة الجزيرة لوقف مهاجمتها

قيادي إصلاحي يغازل السعودية ويدعو قناة الجزيرة لوقف مهاجمتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
طالب قيادي إصلاحي يمني قناة الجزيرة إلى وقف مهاجمتها للملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن السعودية لها اشادات بما تقدمه من عمل خيري وإنساني، وأنه يجب مقابلة الإحسان بالإحسان .
 
وقال قائد مقاومة تعز الشيخ حمودي المخلافي في تغريدة له على تويتر إنه ضد الأصوات التي تقدح في المملكة العربية السعودية، داعياً قناة الجزيرة إلى وقف مهاجمتها للملكة، حيث قال :"انا شخصياً ضد أصوات الإفك والزور والبهتان التي تقدح في حق دولة (الحرمين _ الشريفين) وندعو الجزيرة التوقف عن مهاجمة السعودية والإشادة بجهودها وهَلْ جَزاءُ الْإِحْسانِ إِلاَّ الْإِحْسانُ".
 
ونفى المخلافي أن تكون له أي مصلحة من وجهة نظره هذه تجاه السعودية، مبيناً أنه جندي للملكة وسوف ينافح عنها غمزاً ولمزاً، حيث قال :"انا شخصياً ليس لي مصلحة لكني جندي للسعودية وسوف انافح عنها واقف ضد كل من يهاجمها غمزاً ولمزاً".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2442