آخر الأخبار :
صنعاء تقر اغلاق صالات الاعراس الساعة التاسعة مساء والمراكز الساعة العاشرة واستمرار اغلاق الكافيهات مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

قيادي إصلاحي يغازل السعودية ويدعو قناة الجزيرة لوقف مهاجمتها

قيادي إصلاحي يغازل السعودية ويدعو قناة الجزيرة لوقف مهاجمتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
طالب قيادي إصلاحي يمني قناة الجزيرة إلى وقف مهاجمتها للملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن السعودية لها اشادات بما تقدمه من عمل خيري وإنساني، وأنه يجب مقابلة الإحسان بالإحسان .
 
وقال قائد مقاومة تعز الشيخ حمودي المخلافي في تغريدة له على تويتر إنه ضد الأصوات التي تقدح في المملكة العربية السعودية، داعياً قناة الجزيرة إلى وقف مهاجمتها للملكة، حيث قال :"انا شخصياً ضد أصوات الإفك والزور والبهتان التي تقدح في حق دولة (الحرمين _ الشريفين) وندعو الجزيرة التوقف عن مهاجمة السعودية والإشادة بجهودها وهَلْ جَزاءُ الْإِحْسانِ إِلاَّ الْإِحْسانُ".
 
ونفى المخلافي أن تكون له أي مصلحة من وجهة نظره هذه تجاه السعودية، مبيناً أنه جندي للملكة وسوف ينافح عنها غمزاً ولمزاً، حيث قال :"انا شخصياً ليس لي مصلحة لكني جندي للسعودية وسوف انافح عنها واقف ضد كل من يهاجمها غمزاً ولمزاً".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.109