آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي إصلاحي يغازل السعودية ويدعو قناة الجزيرة لوقف مهاجمتها

قيادي إصلاحي يغازل السعودية ويدعو قناة الجزيرة لوقف مهاجمتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
طالب قيادي إصلاحي يمني قناة الجزيرة إلى وقف مهاجمتها للملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن السعودية لها اشادات بما تقدمه من عمل خيري وإنساني، وأنه يجب مقابلة الإحسان بالإحسان .
 
وقال قائد مقاومة تعز الشيخ حمودي المخلافي في تغريدة له على تويتر إنه ضد الأصوات التي تقدح في المملكة العربية السعودية، داعياً قناة الجزيرة إلى وقف مهاجمتها للملكة، حيث قال :"انا شخصياً ضد أصوات الإفك والزور والبهتان التي تقدح في حق دولة (الحرمين _ الشريفين) وندعو الجزيرة التوقف عن مهاجمة السعودية والإشادة بجهودها وهَلْ جَزاءُ الْإِحْسانِ إِلاَّ الْإِحْسانُ".
 
ونفى المخلافي أن تكون له أي مصلحة من وجهة نظره هذه تجاه السعودية، مبيناً أنه جندي للملكة وسوف ينافح عنها غمزاً ولمزاً، حيث قال :"انا شخصياً ليس لي مصلحة لكني جندي للسعودية وسوف انافح عنها واقف ضد كل من يهاجمها غمزاً ولمزاً".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2257