آخر الأخبار :
جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب ! قوة امنية تختطف ابن شبوة سالم باراس العولقي وتجبره على توقيع تنازل عن ارضه بعدن أقوى فيديو من محافظة إب في اليمن إلى العالم يعبر عن ذكرى 21 سبتمبر اندلاع اشتبكات داخل معسكر يقع تحت سيطرة الانتقالي بالجنوب.. وسقوط ضحايا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس الحكومة اليمنية يوجه بتحويل وصرف المرتبات عبر البريد والبنوك التجارية

رئيس الحكومة اليمنية يوجه بتحويل وصرف المرتبات عبر البريد والبنوك التجارية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، الأربعاء 18 أبريل /نيسان 2018، وزير المالية بالتنسيق مع البنك المركزي اليمني لتحويل وصرف مرتبات الجيش والأمن عبر البريد والبنوك التجارية والمصارف لاحتمال وجود ازدواجية وأسماء وهمية في قوام الجيش والأمن مع ضمان وصول مرتبات الجنود والضباط المرابطين من أبناء القوات المسلحة في ميادين القتال إلى مواقعهم القتالية دون الحاجة لتركها.
 
جاء ذلك تعقيباً على مقترح تقدم به د. محمد زمام محافظ البنك المركزي لرئيس الوزراء لضمان استلام المرتبات لموظفي الدولة، وعدم الانتقاص منها، بعد أن ثبت أن البريد وشركات الصرافة المعتمدة قد أثبتت سلاسة ودقة في التعامل مع مرتبات الجيش والأمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1691