آخر الأخبار :
والدة الطفل السوري الذي اغتصب في لبنان تكشف تفاصيل صادمة حول واقعة الاغتصاب! كيف نفذت "المقاتلات المجهولة" مهمة تدمير الدفاعات التركية في ليبيا من البداية للنهاية؟ اليمن: إصابة رئيس مجلس النواب ونائبه بفيروس كورونا في الرياض الحجرية تشعل حرب الكلام بين قيادي مقرب من طارق صالح والقيادي المؤتمري عصام شريم السعودية: رياح نشطة وسحب رعدية ممطرة على 9 مناطق الحكومة اليمنية تتهم إيران باستغلال سفن الصيد لتهريب الأسلحة للحوثيين فوائد البصل الأخضر الصحية تُنسيك رائحته وفاة الامير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز الدولار يهبط بشكل كبير في صنعاء وبسيط في عدن (اسعار الصرف الثلاثاء 7 يوليو 2020م) عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

رئيس الحكومة اليمنية يوجه بتحويل وصرف المرتبات عبر البريد والبنوك التجارية

رئيس الحكومة اليمنية يوجه بتحويل وصرف المرتبات عبر البريد والبنوك التجارية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، الأربعاء 18 أبريل /نيسان 2018، وزير المالية بالتنسيق مع البنك المركزي اليمني لتحويل وصرف مرتبات الجيش والأمن عبر البريد والبنوك التجارية والمصارف لاحتمال وجود ازدواجية وأسماء وهمية في قوام الجيش والأمن مع ضمان وصول مرتبات الجنود والضباط المرابطين من أبناء القوات المسلحة في ميادين القتال إلى مواقعهم القتالية دون الحاجة لتركها.
 
جاء ذلك تعقيباً على مقترح تقدم به د. محمد زمام محافظ البنك المركزي لرئيس الوزراء لضمان استلام المرتبات لموظفي الدولة، وعدم الانتقاص منها، بعد أن ثبت أن البريد وشركات الصرافة المعتمدة قد أثبتت سلاسة ودقة في التعامل مع مرتبات الجيش والأمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.096