آخر الأخبار :
لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟ فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله في عدن: إبن يرتكب جريمة بشعه بحق والده بعد خلاف على سيارة.. وهذا ما فعلته الأم ! الحوثيون يشنون غزوة جديدة في إب وكاميرات المراقبة ترصدهم هذه المرة (شاهد) بعد تزايد حالات الاغتيالات.. توجيهات عليا من التحالف باتخاذ هذه الاجراءات ! البحرين تهزم السعودية وتفوز ببطولة خليجي 24 في الدوحة بوادر خلاف.. قائد تهامي يهاجم طارق عفاش في حفل بالخوخة.. شاهد ما حدث بعد كلمته (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

رئيس الحكومة اليمنية يوجه بتحويل وصرف المرتبات عبر البريد والبنوك التجارية

رئيس الحكومة اليمنية يوجه بتحويل وصرف المرتبات عبر البريد والبنوك التجارية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، الأربعاء 18 أبريل /نيسان 2018، وزير المالية بالتنسيق مع البنك المركزي اليمني لتحويل وصرف مرتبات الجيش والأمن عبر البريد والبنوك التجارية والمصارف لاحتمال وجود ازدواجية وأسماء وهمية في قوام الجيش والأمن مع ضمان وصول مرتبات الجنود والضباط المرابطين من أبناء القوات المسلحة في ميادين القتال إلى مواقعهم القتالية دون الحاجة لتركها.
 
جاء ذلك تعقيباً على مقترح تقدم به د. محمد زمام محافظ البنك المركزي لرئيس الوزراء لضمان استلام المرتبات لموظفي الدولة، وعدم الانتقاص منها، بعد أن ثبت أن البريد وشركات الصرافة المعتمدة قد أثبتت سلاسة ودقة في التعامل مع مرتبات الجيش والأمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.6601