آخر الأخبار :
عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل) الحوثيون يعلنون استهداف حقل الشيبة شرق السعودية بعشر طائرات مسيرة محمد شبيبة يرد على من ينعتون هاني بن بريك بأمه الحبشية (النص) أول تعليق رسمي من الحكومة اليمنية على انسحاب قوات الانتقالي من عدن بن لزرق يفجر مفاجأة مدوية: توصلت الى هذه القناعة بشأن ما يجري في عدن ! بن سلمان يلتقي رئيس مجلس النواب سلطان البركاني الأردن.. الأمن العام: القبض على مطلق النار الذي اصاب صاحب الملهي الليلي بعمّان قوات طارق تحذر قوات الإصلاح مما تقوم به في تعز ! انفجار يهز منطقة الشيخ عثمان بعدن هدف خارق على طريقة ماردونا.. يسجله لاعب كولومبي ضمن الدوري الكولومبي للشباب (21 عاما)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف يدمر قاعدتين صاروخيتين وعربة للحوثيين في البيضاء

التحالف يدمر قاعدتين صاروخيتين وعربة للحوثيين في البيضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
دمر طيران التحالف العربي قاعدتين صاروخيتين وعربة للحوثيين، بحسب ما ذكرته مصادر محلية، الخميس 19 أبريل /نيسان 2018.
 
وأوضحت مصادر "خبر"، للأنباء، أن طيران التحالف دمر قاعدتين صاروخيتين وعربة (بي إم بي) لمليشيا الحوثي الانقلابية بمحيط معسكر اللواء 26 بالسوادية والوهبية والعريف في البيضاء.
 
وكانت مليشيا الحوثي قصفت منازل المواطنين في مديريتي القريشية ومكيراس، بقذائف الهاون، ومنازل في قرية الزوب، ما أسفر عن تدمير منزل المواطن محمد سويدان الزوبه، والذي تدمر بشكل كامل بعد أن قصفته إحدى دبابات المليشيا المتمركزة في موقع بسبلة، إضافة إلى تضرر عدد من المنازل في القرية.
 
كما شنت مليشيا الحوثي قصفاً عنيفاً على عدد من منازل المواطنين في مديرية مكيراس، جنوبي البيضاء، من خلال استهدافها من مواقع المليشيا في حنكة ظاهر في منطقة المآذن في المديرية ذاتها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1756