آخر الأخبار :
نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو) انفجار عنيف في معسكر الاستقبال بمأرب وسقوط عشرات القتلى والجرحى شاهد كيف أنهى "روحاني" الصلاة بشكل مفاجئ ودون تحية "خامنئي"! زوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها جنسياً خلال كشف طبي شاهد ماحدث بعد إجبار مسافرة على إجراء " اختبار الحمل" قبل ركوب الطائرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف يدمر قاعدتين صاروخيتين وعربة للحوثيين في البيضاء

التحالف يدمر قاعدتين صاروخيتين وعربة للحوثيين في البيضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
دمر طيران التحالف العربي قاعدتين صاروخيتين وعربة للحوثيين، بحسب ما ذكرته مصادر محلية، الخميس 19 أبريل /نيسان 2018.
 
وأوضحت مصادر "خبر"، للأنباء، أن طيران التحالف دمر قاعدتين صاروخيتين وعربة (بي إم بي) لمليشيا الحوثي الانقلابية بمحيط معسكر اللواء 26 بالسوادية والوهبية والعريف في البيضاء.
 
وكانت مليشيا الحوثي قصفت منازل المواطنين في مديريتي القريشية ومكيراس، بقذائف الهاون، ومنازل في قرية الزوب، ما أسفر عن تدمير منزل المواطن محمد سويدان الزوبه، والذي تدمر بشكل كامل بعد أن قصفته إحدى دبابات المليشيا المتمركزة في موقع بسبلة، إضافة إلى تضرر عدد من المنازل في القرية.
 
كما شنت مليشيا الحوثي قصفاً عنيفاً على عدد من منازل المواطنين في مديرية مكيراس، جنوبي البيضاء، من خلال استهدافها من مواقع المليشيا في حنكة ظاهر في منطقة المآذن في المديرية ذاتها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.6306