آخر الأخبار :
اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م من هي سميرة مارش التي اطلق الحوثيون حملة اعلامية للمطالبة باطلاق سراحها و المعتقلة لدى الشرعية؟ مقتل قائد كتيبة التدخل السريع الحوثية بصعدة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ بالستي على جازان السعودية.. وإعلان سعودي بشأنه!

الحوثيون يعلنون إطلاق صاروخ بالستي على جازان السعودية.. وإعلان سعودي بشأنه!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت السلطات السعودية ، اليوم الجمعة، من اعتراض صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثي باليمن، باتجاه جازان.
 
وصرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي ، العقيد الركن تركي المالكي، أنه وفي تمام الساعة العاشرة ودقيقتين من صباح الجمعة، رصدت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي إطلاق صاروخ باليستي من قبل الميليشيا الحوثية من داخل الأراضي اليمنية (محافظة صعدة) باتجاه أراضي المملكة.
 
وأوضح أن "الصاروخ كان باتجاه مدينة جازان وأطلق بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، حيث تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراضه ولله الحمد، ونتج عن ذلك تناثر شظايا الصواريخ على الأحياء السكنية ولم تسجل أي أضرار أو إصابة حتى وقت إعداد هذا البيان".
 
يذكر أن أكثر من 100 صاروخ باليستي كانت قد أُطلقت من قبل الميليشيات في اليمن باتجاه السعودية، وتمكنت دفاعات المملكة من اعتراض معظمها، بحسب ما أعلن التحالف.
 
ويأتي إطلاق المليشيات للصواريخ بشكل هيستري خلال الفترة الماضية، في ظل انهيارات واسعة وتداع للجبهات التي كانت تحت سيطرتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1729