آخر الأخبار :
وكالة: تويتر يغلق 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مصرع عروسين بعد يوم من زفافهما في حادث مؤسف

مصرع عروسين بعد يوم من زفافهما في حادث مؤسف

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 20-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قتل 7 أفراد من عائلة واحدة، مساء الخميس، من جراء حادث سير مروع على طريق سريع جنوبي باكستان، بينهما عروسان عقدا حفل قرانهم قبل يوم واحد فقط.
وقال الضابط في الشرطة الباكستانية أسلم عقيلاني إن الحادث وقع عندما صدمت سيارة رياضية متعددة الأغراض (إس يو في) سيارة العائلة من الخلف.
 
وأضاف أن طفلة عمرها عامان نجت من الموت المحقق في الحادث بعدما ألقاها ذووها خارج السيارة.
 
وذكرت وكالة "أسوشيتد برس" أن النيران اشتعلت في السيارة وتحولت بسرعة إلى كرة نارية.
 
وأشار عقيلاني إلى إن الشرطة وعمال الإنقاذ اضطروا إلى قطع المعادن والحطام لانتشال الجثث.
 
وأوضح أن ثمانية أشخاص، من بينهم شرطي وعروسه، كانوا في السيارة التي كانت تقلهم عائدين إلى منزلهم في مدينة جاكوب آباد بعد الزفاف في كراتشي، الأربعاء.
 
ويتكرر وقوع حوادث قاتلة في باكستان بسبب سوء الطرق وتجاهل سائقي السيارات قواعد المرور ومعايير السلامة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2677