آخر الأخبار :
مع الطقس البارد في الشتاء.. كم ثانيةً تحتاج من تشغيل السيارة حتى تحريكها؟ فيديو.. ضربة جزاء تفاجئ الجماهير ليصرخوا بأعلى صوتهم.. شاهد ما حدث! فيديو مذهل.. مادة شفافة تُخفي الأشياء والأشخاص أيضًا إسرائيل تفاجئ العرب وتعلن عن افتتاح مهرجان سينمائي في القدس بفيلم لمخرجة سعودية متحدث التحالف يكشف عن اختطاف الحوثيين لسفينة كورية ويكشف تفاصيلها نص أول تصريح صحفي أدلى به رئيس الوزراء عقب ساعات من وصوله إلى عدن السفير أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بمسؤول أوربي (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 18 نوفمبر 2019م مجلة فرنسية: إثيوبيا طلبت من باريس تزويدها بمقاتلات رافال وصواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية اخبار الساعة يذكر قائمة بأسماء الوزراء الذين وصلوا إلى عدن والوزراء الذين منعوا من العودة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل)

بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 20-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

كشف الأستاذ عادل العماد عن جهودٌ كبيرةٌ تُبذل من طرفي الصراع وبتنسيقٍ اقليمي وأممي لاستئناف دفع رواتب حوالي مليون موظف حكومي.

وبحسب ما رصده اخبار الساعة فإن العماد قال إن الرواتب سيتم دفعها بحسب كشوفات عام 2014م.

بشرى سارة بصرف رواتب الموظفين في الشمال والجنوب (تفاصيل)
مضيفا بقوله: "وقد اطّلعتُ على طرفٍ مِنها، نسأل الله لهذه المساعي التوفيق فلازال أمامها كثيرٌ مِن التحدّيات وأوضاعُ الناس لم تعد تحتمل المزيد".

وقالت مصادر عاملة في البنك المركزي اليمني بعدن ""إن ترتيبات يقوم بها البنك المركزي بدعم دولي لاستئناف دفع رواتب نحو مليون من موظفي الدولة في العاصمة صنعاء وبقية مناطق الحوثيين، بعد توقف دام لما يزيد عن عام ونصف العام، إلا أن ذلك لا يعني انفراجه كاملة في ظل وجود تحديات أمام تنفيذ الاتفاقات المبدئية".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (19635) قراءة

Total time: 0.1246